جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

مصر للطيران تستضيف خبير فرنسي فى علاج أورام الجهاز الهضمى

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 02:24 م
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم
صرح الدكتور عادل مزروع رئيس مجلس إدارة مستشفى مصر للطيران، أن المستشفي تستضيف الخبير الفرنسى الدكتور "فيليب روجيه" أستاذ علاج أورام الجهاز الهضمى بمستشفي جورج بومبيدو الأوروبى بفرنسا يومى 2 و3 سبتمبر المقبل.

وأضاف مزروع:" إنه فى إطار توفير خدمات طبية متميزة للعاملين بقطاع الطيران المدنى فى مصر وكل المصريين، ونقل الخبرات الأوروبية للفريق الطبى العامل بمستشفى مصر للطيران سيتم إستضافة الخبير الأوروبى الكبير الدكتور" فيليب روجيه " الخبير فى علاج أورام الجهاز الهضمى يومى 2 و3 سبتمبر المقبل لمناظرة بعض الحالات المرضية بمستشفي مصر للطيران بألماظة".

وأشار رئيس مجلس إدارة المستشفى، إلي أن زيارة الخبير تأتى فى إطار التبادل العلمى وإتفاقية التوأمة بين مستشفى مصر للطيران ومستشفى جورج بومبيدو الأوروبى، وسعى الشركة الدائم فى التواصل مع أكبر الخبراء العالميين فى المجال الطبي وتبادل الخبرات مع المتخصصين ذوى الكفاءات المتميزة بهدف الإرتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للمرضى وستعقد اللجنة التحضيرية لمناظرة الحالات بعيادة علاج الأورام أيام الأحد والأربعاء من كل أسبوع من أجل إعدادها للخبير الفرنسى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر