جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

عربي وعالمي

رسالة مؤثرة من "فجر السعيد" في ذكرى الغزو العراقي للكويت

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 11:44 ص
تحيا مصر
طباعة
أعربت الكاتبة الصحفية الكويتية فجر السعيد، عن أسفها من حادث غزو العراق للكويت الذى توافق ذكراه فى الثاني من أغسطس، قائلة: «جميل أن يتصدر "انستجرام وتويتر" ‫‏الكويتيين صور عن الغزو حتى لا ننسى».



وطالبت عبر تغريدة لها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الثلاثاء، المواطنين فى الكويت ألا ينسوا أن صدام حسين الرئيس العراقي الذى قام بالغزو، قد مات واندفن بعد أن خرج ذليل من حفرة كان يختبئ بها، كما ظل يخضع لمحاكمات لعدة سنوات حتى نفذ حكم الإعدام به.



وأضافت السعيد، "أنه ضروري على الشعب الكويتي اغفال صدام وتذكر اللحمة الوطنية التى سائده خلال فترة الغزو، قائله:« تذكروا التفافكم حول قيادتكم، تذكروا حنو القيادة عليكم عندما حفظكم كرامتكم كشعب حتى في غربتكم والبلدان اللي عشتوا فيها ضيوف لاجئين حكومتكم الشرعية تصرف عليكم.. لاتنسوا الغزوا ولكن لا تتذكرون صدام الذي انتهى وتتناسوا كل شي جميل كان في تلك الفتره وبالذات ادارة حكومة الكويت لملف الغزو بجدارة عندما اجبرت العالم على الاتفاق لإعادة الشرعية الكويتية بالقوة وخلال 7 أشهر فقط بينما شعوب عديدة راحت بلدانهم ولا يستطيعون العودة.




واختتمت: "الله يحفظ الكويت وأميرها.. اتذكر 2-8 واتذكر كيف أصبحت بلا وطن وكيف كنت أتمنى ان اعود للكويت ولو بخيمة.. والدرس المستفاد بالنسبة لي ان احافظ على بلدي قدر المستطاع ولا اسمح لأحد بأن يمسها بسوء وادعوا لأسرة الحكم بكل خير فقط حفظولي كرامتي حتى وأنا بلا وطن ثم أعادوني لوطني اقبل ترابه.. احب الكويت ولن انسى انه في يوم ضاع ويجب الا نسمح بضياعه مره أخرى».

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر