جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

إصابة 3 من الشرطة في هجوم إرهابي بمحور 26 يوليو

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 10:24 ص
تحيا مصر
طباعة
شهد محور 26 يوليو بمنطقة ناهيا، هجوما إرهابيا استهدف دورية أمنية حيث قام مسلحون بإطلاق وابل من الرصاص على قوات الدورية، ما تسبب في إصابة 3 من رجال الشرطة، ويكثف رجال الأمن جهودهم لتحديد مرتكبي الواقعة والقبض عليهم وامر اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.


وكان اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقي بلاغا بوقوع هجوم ارهابي علي دورية امنية بمحور 26 يوليو، حيث تبين من تحريات اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية انه اثناء مرور دورية امنية من قوات الانتشار السريع اعلي محور 26 يوليو بسيارة شرطة فوجئوا بسيارة مسرعة تقل مسلحين اطلقوا وابل من الرصاص عليهم وفروا هاربين باتجاه الطريق الصحراوي مستقلين سياراتهم وقد انتقل رجال الامن بقيادة العميد رشدي همام مفتش مباحث شمال أكتوبر إلي مكان الحادث وتم نقل المصابين الي مستشفي الشرطة بالعجوزة لتلقي العلاج.

بينما يكثف رجال الأمن جهودهم لتحديد هوية المتهمين حيث يتم الاستماع لاقوال باقي أفراد الدورية والاشخاص الذين تصادف مرورهم و قامت القوات بتتبع خط سير سيارة الجناه واخطرت النيابة التي انتقلت الي مكان الحادث الذي تسبب في اثارة الذعر بين المارة اعلي محور 26 يوليو وتعطل حركة المرور.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر