جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

"أزميل العقارية" تطرح 12 مشروعًا جديدًا للبيع فى معرض الأهرام العقارى

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 01:08 م
تحيا مصر
طباعة
على الشاذلى


قال أحمد إبراهيم مدير القطاع التجارى لمجموعة أزميل العقارية، إنه سيتم طرح 12 مشروع جديد للبيع خلال فعاليات معرض "الأهرام العقارى" لمدة 4 أيام بدءاً من 4 إلى 7 أغسطس 2016، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

وأوضح أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعات العمارات المنفصلة فى عدة مناطق متفرقة فى التجمع الخامس، حيث يتضمن تنفيذ 3 مشروعات بمنطقة اللوتس على مساحة 1000 مترمربع بتكلفة إستثمارية 90 مليون جنيه، بالإضافة إلى تنفيذ 3 مشروعات مماثلة بـ"بيت الوطن" بتكلفة استثمارية 60 مليون جنيه، مشيراً إلى أن الشركة تهدف إلى تدشين عدة مشروعات أخرى فى منطقة بيت الوطن خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أنه يتم تنفيذ 6 مشروعات متفرقة مابين منطقتى القرنفل والأندلس على مساحات 700 مترمربع، بتكلفة استثمارية 90 مليون جنيه، بمساحات تترواح ما بين 150 : 280 مترمربع، منوهاً أن الشركة تتميز بتقديم حلول إستثمارية وتسهيلات في السداد لتتوافق مع إمكانيات العملاء وما يستطيعون دفعه من أقساط من خلال السياسات المالية المحفزة والتي تتنوع وتتعدد وفقاً لرغبة العملاء في أكثر من 6 طرق للسداد وإمكانية تعديلها، من خلال دفع مقدمات تبدأ من 20% من ثمن الوحدة، وبفترة سداد تصل إلى 60 شهر بدون فوائد، سواء كانت ( شهرية – ربع سنوية – نصف سنوية – سنوية).

وأكد "إبراهيم" أن الشركة تسعى لزيادة عدد عملاء الشركة من خلال مشاركتها فى عدة معارض أخرى خلال الشهر الجارى، من خلال معرض المنتقى العقارى فى مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، و معرض الأهرام العقارى فى فندق الدوسيت، ومعرض البوابة العقارية بالمنصورة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر