جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

"محافظ أسوان" يتفقد موقع الكسر المفاجيء في الشارع الجديد

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 11:45 ص
أرشيفية
أرشيفية
طباعة
قام اللواء مجدى حجازي محافظ أسوان بتفقد موقع الكسر المفاجئ لخط مياه الشرب بالشارع الجديد بقطر 8 بوصه والذى أدى لحدوث تراكمات من المياه فى المنسوب المنخفض بشارع كورنيش النيل.

وقد وجه المحافظ بإتخاذ الإجراءات اللازمة لسرعة الإصلاح وعودة تدفق مياه الشرب في وقت قياسي للمساكن الواقعة بالشارع الجديد .

كما شدد اللواء مجدى حجازى على حصر قطع المياه على الشارع الجديد والجارى به أعمال الإصلاح فقط من خلال فرقة الصيانة التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى، بجانب قيام 3 سيارت كسح بشفط المياه لتسهيل حركة المرور تحت إشراف قيادات الشركة والتى أكدت على إنهاء أعمال الإصلاح خلال ساعة وبعدها سيتم فتح تدفق مياه الشرب للمساكن .

وعلى الجانب الآخر، وجه مجدى حجازى رئيس مدينة ومركز أسوان بالإشراف على عملية إصلاح خط مياه شرب بشارع مطلع منطقة المحمودية بعد تعرضه لكسر مفاجئ نتيجة حدوث هبوط أرضى.

وقد صرح المهندس عادل وهيب رئيس قطاع التشغيل والصيانة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى، بأن خط المياه الذى تعرض للكسر بمطلع المحمودية يصل قطره إلى 12 بوصه وجارى عملية الإصلاح له من خلال فرقة أخرى للصيانة تابعة للشركة،
لافتًا إلى أنه من المتوقع إنهاء عملية الإصلاح خلال ساعتين، كما تم حصر قطع المياه عن المساكن الواقعة بمنطقة خلف المسلة الناقصة فقط بناءًا على توجيهات محافظ أسوان وسيتم إعادة تدفقها مرة أخرى فور الإنتهاء من الإصلاح.

وتابع عادل وهيب، بأنه نتيجة سرعة التدخل لإصلاح خط المياه لم تحدث أى تراكمات لها سواء بشارع مطلع المحمودية أو الشوارع الجانبية وبالتالى هناك إنتظام للحركة المرورية بالمنطقة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر