جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

غدا:لجنة مكافحة الفساد بجامعة اسوان تقيم ورشة عمل للعاملين بمستشفي اسوان الجامعي

الأحد 31/يوليو/2016 - 11:26 م
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
صرح الدكتور عبدالقادر محمد عبدالقادر نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب بأن اللجنة الرئيسية لمكافحة الفساد بجامعة اسوان تعقدغدا ورشة عمل للعاملين بمستشفي اسوان الجامعي لمدة ثلاثة ايام بهدف نشر اجراءات وقيم النزاهة والشفافية بين العاملين لأن صحة المريض هي هدفنا من تدريب العاملين بالمستشفي الجامعي.

كما أشار الدكتور عبدالقادر بأن مستشفي اسوان الجامعي تشهد طفرة حقيقية في المباني الجديدة والتجهيز الطبي بأحدث الأجهزة الطبية واستقطاب اساتذه وأطباء متخصصين في شتي الاقسام.

وأكد الدكتور حسن امين وكيل لجنة مكافحة الفساد المركزية بجامعة اسوان ان ورشة العمل تبدأ من غدا الإثنين وتستمر لمدة ثلاثة ايام علي ان يكون اليوم تدريب العاملين واليوم الثاني للممرضات العاملات بالمستشفي والتعريف بمبدأ الشفافية والنزاهة في التعامل مع المرضي وتختتم الورشة في اليوم الثالث ببعض الأطباء وأعضاء هيئة التدريس بكلية طب اسوان

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر