جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

الاخبار

إحالة رئيس حي بالتجمع الخامس إلى الجنايات بتهمة الرشوة

الأحد 31/يوليو/2016 - 03:40 م
طباعة
عزه صابر
أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافي، المحامى العام الأول، بإحالة رئيس الحي الثالث بالتجمع الخامس والمتهم بتلقي رشوة من إحدى شركات النظافة إلى محاكمة جنائية عاجلة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم طلب من إحدى شركات النظافة الخاصة، مبلغ 10 آلاف جنيه كل شهر، مقابل رفع تقرير لرئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة يبرز فيه تقديم الشركة مستوى عال من الالتزام وتنظيف الشوارع، وخدمة متميزة في شوارع الحى حتى تضمن استمرارها في التعاقد مع الجهاز.

وتبين من التحقيقات أنه تم ضبط المتهم في أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة الجديدة أثناء تقاضيه رشوة 20 ألف جنيه، من موظف الشركة.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية، تمكنت من القبض على رئيس حى التجمع الخامس أثناء تقاضيه الرشوة من اثنين آخرين من أصحاب شركات النظافة الخاصة لإرساء مناقصة على شركتهم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر