جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

أهالى شرم الشيخ يستقبلون وزير السياحة و محافظ البحر الأحمر بالورود

السبت 30/يوليو/2016 - 08:30 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
بالورود والأعلام ، ووسط هتافات تحيا مصر ، استقبل اهالي شرم الشيخ وعلي رأسهم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وبعض القيادات الشعبية والأمنية والتنفيذية بالمحافظة الساحلية ، يحيى راشد وزير السياحة ، و اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، وجميع ركاب العبارة ( لا بسبس ) التي ابحرت من ميناء الغردقة البحري لتدشين الخط الملاحي ( الغردقة - شرم الشيخ ).
ومن جانبه رحب اللواء خالد فودة بجميع الحضور وعلي رأسهم محافظ البحر الاحمر ووزير السياحة ، مؤكدا علي ان هذا اليوم يعتبر عيد بمدينة شرم الشيخ بسبب افتتاح هذا الخط الملاحي الجديد .
و في سياق متصل وجه اللواء احمد عبد الله خلال كلمته الشكر لمحافظ جنوب سيناء علي هذا الاستقبال الرائع ، مؤكدا ان هذا الخط سيساهم في زيادة معدلات حركة السياحة بأهم مدينتين سياحتين علي سواحل البحر الاحمر ، كما انه يعتبر بداية للخط الذي يربط بين الغردقة وشرم الشيخ وميناء ضبا السعودي .
كما وجه وزير السياحة الشكر لمحافظ البحر الاحمر ومحافظ جنوب سيناء علي حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ، مشيدا بالجهد المبذول لتشغيل هذا الخط الملاحي ، كما اكد ان وزارة السياحة تبذل قصاري جهدها لاستعادة حركة السياحة الروسية بمنتجعات البحر الاحمر ، بالاضافة الي استهداف اسواق سياحية جديدة .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر