جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

عربي وعالمي

مجلس الدوما الروسي يصادق على تعيين بابيتش سفيرا جديدا لأوكرانيا

الجمعة 29/يوليو/2016 - 11:07 م
تحيا مصر
طباعة
أيدت لجنة الشئون الخارجية بمجلس الدوما الروسي ، في جلسة عقدت اليوم /الجمعة/ ، ترشيح ميخائيل بابيتش، المبعوث الرئاسي إلى منطقة الفولجا الفيدرالية، ليكون سفير روسيا الجديد لدى أوكرانيا.
وقال مصدر باللجنة - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء (تاس) الروسية - "أيدت اللجنة ترشيح بابيتش".. ومن جانبه، رفض بابيتش الإجابة على أسئلة الصحفيين، مكتفيا بالقول "سوف تعلمون كل شيء قريبا".. وتسلم مجلس الدوما اليوم بريدا إلكترونيا يفيد بتعيين بابيتش سفيرا لأوكرانيا.
وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف للصحفيين في وقت سابق اليوم، إن موسكو طلبت موافقة كييف المبدئية على تعيين ميخائيل بابيتش سفيرا جديدا إلى كييف.
ووقّع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمس الخميس على مجموعة مراسيم إقالات وتعيينات لموظفين على مستوى الأقاليم والحكومة .. وطالت موجة التغييرات غير المسبوقة أكثر من 10 موظفين رفيعي المستوى، حيث أقيل 5 موظفون من بينهم ميخائيل زورابوف، سفير روسيا لدى أوكرانيا، ورئيس مصلحة الجمارك الفدرالية، نيكيتا بيليخ، ومحافظا دائرتي كيروف وياروسلافل الفدراليتين، بالإضافة إلى إعفاء مفوض الرئيس الروسي في دائرة سيبيريا الفدرالية من منصبه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر