جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الاخبار

اليوم.. ختام فعاليات المعسكر الصيفى الأول لطلاب الشعبة الإسلامية

الخميس 28/يوليو/2016 - 09:54 م
تحيا مصر
طباعة
اختتمت اليوم - الخميس - فعاليات المعسكر الصيفي الأول لطلاب شعبة العلوم الإسلامية، بالمعاهد الأزهرية، على مستوى الجمهورية.

أقيم المعسكر ببيت شباب ١٥مايو في الفترة من 23 يوليو الجارى واختتم اليوم ٢٨ يوليو ٢٠١٦ بقاعة معهد المنطقة السادسة بمدينة نصر.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم عندما إستقبلهم فضيلة الإمام الأكبر بنفسه، وأن فضيلته استقطع من وقته الثمين لتوجيه النصائح لهم بأن يكونوا دعاه للوسطيه وحصنا منيعا للإسلام، وأن يتخيروا الصحبة الصالحة.

كما اشاد الطلاب بحضور "محمد أبو زيد الأمير" - رئيس قطاع المعاهد الأزهرية - فى الحفل الختامى للمعسكر.

ومن جانبه، أعرب "الأمير" عن سعادته بأولاده وأوصاهم بالالتزام والمثابرة فى طلب العلم، وأخبرهم بأنهم مستقبل الأزهر وأمل إمامه الأكبر.

كما احتفى بأول الشعبة الإسلامية الطالب "أحمد السيد حلمى البرعى" - الحاصل على المركز الأول بالشعبة الأسلامية على مستوى الجمهورية بنسبة 94.18% - مقدما له أطيب التهانى وأصدق الأمنيات بالتفوق.

وأختتم الحفل بتسليم الجوائز وشهادات التقدير على الطلاب الفائزين فى مسابقات المعسكر الرياضية والثقافية، وعلى الساده القائمين على أعمال المعسكر من الادارة المركزية لرعاية الطلاب.

حضر الحفل الختام "محمد أبو زيد الأمير" - رئيس قطاع المعاهد -، و"أحمد خليفة الشرقاوي" - رئيس لجنة متابعة شعبة العلوم الإسلامية - و"سعيد عبد الغفار" -رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب - و"نوال حسني جلال" - مدير عام الرعاية الرياضية بالإدارة المركزية لرعاية الطلاب -.

كما حضر حفل الختام الطلاب والمشرفين المرافقين لهم من مختلف المحافظات، ومنسقي القطاع.

يذكر أنه، يدف المعسكر إلى التعارف بين الطلاب بعضهم البعض، وبث الانتماء فى نفوسهم لأوطانهم وأزهرهم الشريف، وصون عقولهم وتصويب أفكارهم، لا سيما فى هذة المرحلة الدقيقة من عمرهم، حتى لا يكونوا هدفا ومقصدا لمن يعبثون بأمن الوطن وأبنائه لاستخدامهم فى أغراض تتنافى مع رسالة السلام التى يدعو إليها الإسلام.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر