جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

بالصور.. ثقافة العقاد ينظم حفل الملتقي الثقافي للبراعم

الخميس 28/يوليو/2016 - 12:57 م
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
نظم قصر ثقافة العقاد التابع لفرع ثقافة أسوان برئاسة محمد إدريس، التابع لإقليم جنوب الصعيد برئاسة الباحث سعد فاروق، حفل "الملتقى الثقافى لبراعم العقاد"، وذلك بنادى التجديف بأسوان.

تتضمن الحفل عروض فنية غنائية لفريق "براعم العقاد" بقيادة سحر أمير، ريهام رفعت، محمد رفعت، إيهاب جابر
،
قدم الفريق مجموعة من الأغانى الجماعية الدنيا ريشة فى هواء، ارسم قلب، محتاجلك، لو بطلنا نحلم نموت. 

تلها تقديم عروض أفلام قصيرة مترجمة: اكره اختى واتمنى ان تموت، فيلم "شكرا ماما"، فيلم عن "اختبار قوة الملاحظة"، اعداد أ. محمود زقالى مدرب تنمية بشرية، كما قدم بعض الاطفال المشاركين بالملتقى الشكر لمن يقتدون بهم ويعتبرنهم الامثل الاعلى لهم. 

اعقب ذلك كلمة أ. محمد مصطفى مدير قصر ثقافة العقاد، ثم عرض فيلم عن الانشطة الصيفية التى يقدمها القصر للرواد اعداد أ. مها عبد السلام 

تلها عرض لبعض المواهب: اغنية "قمرون" لكريم سعيد، وايضا فى الرسم انطلاقا من ارتباط الفن بالسلوك باشراف أ. يوسف سليم، أ. علا ناجى اخصائى فنون تشكيلية.

جاء الملتقى الثقافى وما يقدمه من برامج للاطفال والامهات انطلاقا من دور الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د. سيد خطاب بالاطفال وتكوين شخصيتهم بجانب الاسرة، لتكوين مواطن فاعل يلتزم بقضايا وطنه، يتحمل مسؤولية المواطنية الصالحة وصولا إلى قناعة راسخة بأن عليه دورا اجتماعيا فى التغيير والتجويد والتكامل مع الآخرين فى بناء الوطن السيد، الحر، الرائد فيستحق وبجدارة شرف الانتماء والمواطنة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر