جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

انبهار روسي بعد إظهار قوة غير متوقعة من الجيش المصري

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 07:39 م
تحيا مصر
طباعة
انطلقت المرحلة الأولى من المسابقة العسكرية "فصيلة الجنود المظليين 2016" والتي تنظمها وزارة الدفاع الروسية في ريف مدينة نوفوروسيسك.

كما قالت وزارة الدفاع الروسية إن المشاركين في المسابقة، والذين يمثلون مصر وفنزويلا وكازاخستان وإيران، قدموا إلى مكان إقامتها واطلعوا على أجهزة الباراشوت الروسية التي يخوضون بها المسابقة.

وفى هذا السياق، قال اللواء أركان حرب طيار ومستشار أكاديمية ناصر العسكرية، هشام الحلبي إن مشاركة مصر في المسابقة العسكرية "فصيلة الجنود المظليين 2016" سوف يعود على بالنفع وباكتساب الخبرات من الدول المضيفة وكذلك من الدول الأخرى المشاركة في المسابقة.

وأضاف اللواء الحلبي أن لمصر خبرة كبيرة في مجال القتال وعند مشاركتها في مسابقة مع الجيش الروسي وهو جيش لدولة عظمى مشبع بالخبرات العسكرية والفنية، وخاصةً في مجال المظلات، سوف يعود ذلك بنتائج رائعة على أعضاء الجيش المصري المشارك وعلى فعالية الجيش في المجمل، وتكون نتيجة هذا الاندماج المصري الروسي مستوى غير متوقع فيما يخص فنيات وتقنيات أحدث أنواع المضلات.

وعن مشاركة بعض الدول الاخرى في المسابقة، وعلى سبيل المثال ايران، أوضح اللواء أركان حرب طيار ومستشار أكاديمية ناصر العسكرية، أنه وإن كان هناك تحفظات على تدخل إيران في شأن المنطقة، إلا أنه وأثناء المشاركة في أي مسابقة يتم التفاعل والتعامل والعمل على تبادل الخبرات مع الأخرين وهنا يكمن رقي وتحضر الجيش المصري في التعامل مع الأخرين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر