جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

عربي وعالمي

مقتل 18 شخصا في قصف على أحياء حلب الشرقية

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 07:34 م
تحيا مصر
طباعة
ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان في بريطانيا اليوم الأربعاء أن 18 شخصا على الأقل قتلوا في قصف جوي وصاروخي على أحياء حلب الشرقية.

وأوضح المرصد أن 18 شخصا على الأقل، بينهم 4 أطفال، قتلوا خلال قصف جوي وقصف صاروخي من قبل قوات النظام على أحياء حلب الشرقية التي تسيطر عليها الفصائل، مشيرا إلى أن عدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى بحالات خطرة.

كما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة خان طومان، بريف حلب الجنوبي، ومناطق في بلدة حريتان بريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن إصابات حتى الآن.

ولاتزال المعارك العنيفة مستمرة في أطراف حي بني زيد ومحور الليرمون بين قوات النظام من جهة، والفصائل المقاتلة والإسلامية من جهة أخرى، بالتزامن مع قصف مكثف لقوات النظام على مناطق الاشتباك وعلى أماكن في مناطق ضهرة عبد ربه والجندول وبني زيد.

كما تدور اشتباكات في منطقة السكن الشبابي المحاذية لحي الشيخ مقصود بمدينة حلب، بين وحدات حماية الشعب الكردي من طرف، والفصائل المقاتلة والإسلامية من طرف آخر، عقب تمكن الوحدات الكردية من التقدم والسيطرة على أجزاء واسعة من الحي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر