جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

ضبط مصنع لتصنيع المواد الغذائية بدون ترخيص بالقليوبية

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 05:03 ص
تحيا مصر
طباعة
أسامة الحيسى / محمود زعتر
وردت معلومات لضباط مباحث التموين بالمديريه مفادها قيام المدعو "عبدالعزيز.ح.ع " 41 سنة المدير المسئول عن مصنع لتصنيع المواد الغذائية ( جبنه ) الكائن بناحية شارع عمر بن الخطاب بيجام - دائرة قسم اول شبرا الخيمه ومقيم شارع الملكه سوزان منطى– دائرة قسم اول شبرا الخيمه.
وذلك لإدارتة المصنع بدون ترخيص من الجهات المختصة، وقيامه بتقليد علامات تجارية مملوكة للغير باسم شركات كبرى، مما يعد ذلك غشا تجاريا.
قامت حمله تموينية برئاسة العميد محمد عبدالهادى رئيس مباحث التموين بالمديرية، والرائد محمد غيتة، والرائد محمد شربينى رئيس مكتب تموين شبرا الخيمة، أستهدفت المحل خاصته محل التحريات حيث تم ضبط الاتى( عدد 250 كجم لبن بودرة لزوم التصنيع - عدد 50 علبه جبنه اوزان مختلفه منتج نهائى - عدد 2 ماكينه لزوم التصنيع ).
تم التحفظ على المضبوطات عقب سحب العينات وجارى استصدار قرارمن النيابة العامة لإرسالها للمعامل المركزية بوزارة الصحة لبيان مدى صلاحيتها للاستخدام الادمى من عدمه.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 14061 جنح قسم اول شبرا الخيمه لسنة 2016.. وجارى العرض على النيابه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر