جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

بالصور.. نجوم الفن والرياضة يشاركون فى حفل "جيمرا"

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 05:23 م
تحيا مصر
طباعة
كتب : عبدالرحمن سامى
أحيا المطرب اللبناني راغب علامة مساء امس حفلا غنائيا بمناسبة إطلاق المشروع الجديد "جميرا باي رأس الحكمة" بالساحل الشمالى لشركة جميرا للاستثمار وذلك بفندق النيل ريتز كارلتون بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع والمشاهير من ابرزهم الفنانة لقاء سويدان، والمهندس خالد عباس مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية ورجل الأعمال إيهاب طلعت، وفتحى السباعى رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، والكابتن مصطفى عبده، والكابتن محمد زيدان، والكابتن محمد فاروق، والحكم الدولى سميىر عثمان، والمطرب هيثم سعيد، ومصفف الشعر محمد الصغير.
وقال شريف حليو رئيس مجلس إدارة شركة جميرا، إن المشروع بالشراكة بين جميرا للاستثمار العقارى وشركة سكن للتطوير والتنمية السياحية على مساحة 6 ملايين متر مربع باستثمارات تصل لـ15 مليار جنيه، لافتا إلى أنه سيعمل على تحريك الاستثمار السياحى فى مصر، مضيفا: أن منطقة رأس الحكمة أرض جاذبة للمستثمرين والمطورين الراغبين فى تحريك عجلة الاقتصاد المصرى ودفعها للأمام، مشيرًا إلى أن القطاع العقارى يتمتع بطلب متزايد.
كانت شركة جميرا للاستثمار العقاري قد أعلنت عن تخفيض 10% من قيمة الوحدة وذلك اعتبارا من بدء الاحتفالية وحتى منتصف الليل.
قدم الحفل الفنان احمد فهمى
جدير بالذكر ان راغب غلامة سيظل في الساحل الشمالي حتى يوم السبت المقبل، ليحيي حفلا يوم الخميس المقبل بـClub 6IX Degrees في الساحل الشمالي.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر