جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

منوعات

كيف تحصلين على حواجب كثيفة خلال أيام

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 10:23 ص
تحيا مصر
طباعة
تبحث حواء عن طرق عديدة مجربة ومضمونة في زيادة شعر الحواجب لتظهر ممتلئة وغير مفرغة ورفيعة ، لا شك أن الحواجب تلعب دورا هاما للغاية في مظهر الوجه وشكلك الجمالي ككل، ولذلك فيجب أن تعتني بها عناية خاصة جدا ولا تهمليها ولذلك فلإننا سوف نقوم من خلال هذه المقالة بعرض مجموعة طرق طبيعية بنسبة 100% لتتعلمي كيف تقومي بزيادة كثافة الحواجب بشكل طبيعي .

1- زيت الخروع يعتبر زيت الخروع واحدا من أهم العلاجات التي تساعد على نمو الحواجب، حيث أنه يجتوي على البروتينات والفيتامينات والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تغذي بصيلات الشعر وتعزز نموه، بالإضافة لذلك فهو يفيد في مقاومة الكائنات الحية الدقيقة التي تعوق نمو الشعر، ويستخدم زيت الخروع لهذا الغرض كالتالي:
انقعي قطنة في زيت الخروع النقي ثم ضعيها على حاجبيكِ
ثم دلكي حاجبيكِ في حركة دائرية بأطراف أصابعك لمدة 2 – 3 دقائق
اتركيه لمدة 30 دقيقة على الأقل أو طوال ساعات الليل
وبعد ذلك اغسليه بالماء الفاتر
كرري ذلك مرة واحدة يوميا لمدة أسابيع حتى تحصلي على نتيجة مرضية

ملحوظة: توقفي فورا عن استخدام زيت الخروع إذا حدث أي تهيج أو حرقان بالجلد

2- زيت جوز الهند للتمتع بحواجب جميلة وجذابة يمكنك استخدام زيت جوز الهند، حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من البروتينات المختلفة وكذلك بعض العناصر المغذية مثل فيتامين E والحديد مما يساعد على نمو شعر الحواجب ويغمق لونها أيضا ويستخدم كالتالي:

ضعي قطرات من زيت جوز الهند الدافئ على أطراف أصابعك وضعيه على حاجبيكِ
دلكي بلطف لبضعة دقائق لتنشيط الدورة الدموية
ثم اتركيه طوال ساعات الليل
وفي الصباح اغسليه بالماء الدافئ
كرري ذلك مرة واحدة يوميا لمدة شهر أو شهرين حتى تلاحظي التغيير في سمك حاجبيكِ

3- زيت الزيتون زيت الزيتون جيد كذلك للحاجبين حيث أنه غني بفيتامين E مما يساعد الشعر على النمو بشكل أسرع وأكثر سمكا ويستخدم كالتالي:

تدليك الحاجبين مع زيت الزيتون الدافئ لمدة 5 دقائق قبل النوم وتركه طوال ساعات الليل ثم غسيله بالماء الدافئ صباح اليوم التالي.
أو – بدلا من ذلك – خلط نصف ملعقة من زيت الزيتون مع بضع قطرات من العسل وتدليك الحاجبين بهذا الخليط وتركه لمدة 30 دقيقة ثم غسله بالماء الدافئ
كرر أحد هذه الطرق مرة واحدة يوميا حتى تحصل على نتيجة جيدة.

4- عصير البصل يساعد عصير البصل على نمو شعر الحواجب أكثف وأسرع، حيث أن البصل يحتوي على عنصر الكبريت الذي يحفز إنتاج مادة الكولاجين اللازم لنمو الشعر ويعمل كذلك على تقوية بصيلات الشعر ويستخدم كالتالي:

اعصري بصلة صغيرة لاستخراج العصير منها
دلكي حاجبيكِ بهذا العصير لمدة خمس دقائق
اتكريه حتى يجف ثم اغسليه بالماء البارد
كرري ذلك مرة واحدة يوميا لمدة أسابيع حتى تحصلي على نتيجة جيدة

5- صفار البيض إن الشعر مكون من بروتين الكيراتين، والبيض هو مصدر كبير للبروتين وبذلك فهو يسعد في تحسين صحة الشعر ويجعل الحاجبين سميكين ويستخدم كالتالي..
اكسري بيضة وافصلي الجزء الأصفر عن الأبيض
اخفقي صفار البيضة جيدا
ثم قومي بوضعه على حاجبيكِ باستخدام قطنة اتركيه لمدة من 15 إلى 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد
استخدمي هذا العلاج مرة واحدة او مرتين بالأسبوع حتى تحصلي على نتيجة جيدة

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر