جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

رياضة

بالصور.. على معلول يوقع للاهلى ويظهر بالتيشيرت لأول مره

الإثنين 25/يوليو/2016 - 07:24 م
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالي
ظهر على معلول الوافد الجديد لصفوف النادي الأهلي لأول مرة بالقميص الأحمر عقب توقيعه رسميًا عقود انضمامه إلى القلعة الحمراء قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي.

ونشر هشام عبد ربه محامي الأهلي صورة برفقة اللاعب يرتدي قميص الأهلي بعد التوقيع رسميًا على صفقته بموقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي معلقًا: "على معلول بعد التوقيع رسميًا للأهلى، الرابع".

ووقع التونسي الدولي علي معلول عقود انضمامه رسميًا لصفوف النادي الأهلي لمدة أربع مواسم قادمًا من الصفاقسي التونسي.

وجاء توقيع اللاعب مع المارد الأحمر بعد الاتفاق على كافة البنود الخاصة بالتعاقد، مع الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالنادي.

و كشف عبدالقادر الجلال وكيل التونسي علي معلول الظهير الأيسر الجديد للنادي الأهلي، تفاصيل وكواليس اتمام المفاوضات وحسم الصفقة نهائيا.

وقال عبد القادر، إن المفاوضات تمت بالشكل السليم وانتهت تمام بعدما التقي مسئولي النادي الأهلي مع إدارة الصفاقسي التونسي.
وأكد الجلالي أن معلول امتلك عرضين من رين وليوريون الفرنسيين، بخلاف مفاوضات اندرلخت البلجيكي، ولكنه اختار الاهلي بمحض إدارته.

ورفض وكيل معلول الحديث عن القيمة المالية للصفقة أو ما سوف يتقاضاه اللاعب في النادي الأهلي طوال مدة التعاقد التي بلغت 4 سنوات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر