جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

منوعات

5 أنواع لحمامات العروسة.. اعرفى الفرق واختارى اللى يناسبك

السبت 23/يوليو/2016 - 10:10 م
تحيا مصر
طباعة
"حمام العروسة" أمر لا تستغنى عنه أى عروس قبل فرحها وبسبب قلة خبرة بعض البنات فيذهبن الى مركز تجميل حيث يقدم لهن باقة العروس وتقبلها البنت على أنه أمر مسلم به وتكون غالبا الباقة بها حمام مغربى قد لا تعرف العروس فوائده أو لا تعرف أن هناك أنواع كثيرة أخرى من الحمامات ولكل منهم تأثير مختلف على الجسم.

1
الحمام المغربى 

هو من أشهر حمامات العرائس فله فوائد عديدة أهمها إزالة الخلايا الميتة من الجلد، يفتح البشرة، وينشط الدورة الدموية ويساعد على إذابة الشحوم المترسبة بالإضافة إلى التخلص من الماء الزائد فى الجسم.

2
الدلكة السودانى 
قد لا يكون لها نفس النصيب من الشهرة كالحمام المغربى ولكنها مفيدة جدا للعروسة فتشهد الكثيرات على تأثيرها فى تبييض الجسم. وللدلكة عدة فوائد أهمها ازالة الخلايا الميتة كما تعطى نعومة ولمعان للجسم، وتؤخر نمو الشعر ولها تأثير رائع على تفتيح البشرة وتغذى الجسم بشكل كبير لأنها تحتوى على مكونات طبيعية.

3
الحمام العطرى
 له فوائد عديدة أهمها منح جسمك رائحة جميلة لأطول فترة ممكنة، وإضفاء نعومة على الجسم ويغلق مسام الجلد كما يرطب البشرة الجافة ويساعد على لمعان البشرة ويعيد نضارتها، ويعمل على التنظيف العميق للبشرة.

الحمام الفرعونى 
قد لا يعرفه الكثيرون ولا تتمكن الكثير من مراكز التجميل من القيام به ولكن له فوائد كبيرة منها تنشيط الدورة الدموية والتخلص من الدهون والسيلوليت المتراكمة فى مناطق الجسم المختلفة ويمكن من خلال التدليك أن يغير مقاس خصرك ويحسن مرونة جسمك.

4
حمام كليوباترا 
هو الحمام الذى يشتهر باسم "حمام اللبن" فهو حمام مساج يعتمد على طقوس خاصة مأخوذة من الحضارة الفرعونية المعروفة بمدى اهتمامها بزينة المرأة وجمالها. 

ومن بين فوائده منحك الشعور بالاسترخاء وتقشير وتنظيف البشرة بالإضافة إلى أنه يجعل جسمك يفوح برائحة البخور.


إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر