جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

بالصور.. "الشباب والرياضة" تطلق المؤتمر العلمي " The New World "

الخميس 21/يوليو/2016 - 02:50 م
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم
اطلقت الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة المؤتمر العلمي "The New World،، بالتعاون مع جمعية صوت طلاب مصر وأسرة online بكلية حاسبات ومعلومات جامعة حلوان، وذلك بمسرح وزارة الشباب والرياضة بميت عقبة ، بحضور اللواء اسامة ابو الوفا - مستشار رئيس الوزراء ، و النواب ؛ اسامة ابو المجد و العضو سامح لطفي و الدكتور حسام مصطفي مستشار وزير التعليم العابي ، الدكتور سعد الشحات - المدير التنفيذي لبرنامج الكورت بالتعليم ، الدكتور محمود سيد صادق - مدير برامج الإتحاد الأوروبي ، ومن المجلس القومي للمرأة الدكتور محمد عبد الهادي ، ولفيف من الشخصيات العامة .

ومن جانبها، أكدت الدكتورة " امل جمال " رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، أنها تنقل دواعي سرورها لتدشين هذا المؤتمر، ووجهت جمال الشكر لجمعية صوت طلاب مصر علي هذه الفكرة التي جاءت في وقت تحتاج إليه مصر لكل سواعد أبناءها .

واشار اللواء " عادل العمدة " - مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية ، أن القوات المسلحة مستمرة في ضخ دماء جديدة بتدريبات بالذخيرة الحية ، وهذا تأكيد علي هناك درع وسيف يحمي مقدرات ومكتسبات الوطن، وأضاف أن البحث العلمي هو الخطوة الأولي للتقدم بكافه اشكاله، فهو وسيلة لابديل لها للتطور والتقدم، وهجرة الباحثين ما هو استنزاف لقدرات الأمة مما يجعل هناك تباعد بين المجتمع وأبناءه الباحثين، وطالب بضرورة تفاعل بيئة البحث العلمي ومنظومته مع التطور الحالي في شتي مناحي الحياة . 

ومن جانبه، أوضح السفير " سامح لطفي " مدير المراسم والعلاقات العامة بمجلس النواب ومدير مؤسسة المنجزين العرب، انه تم تشكيل لجان وطنية بالمؤسسة للعمل علي إنجاز العديد من ملفات البحث العلمي، وتمني أن يشارك شباب جمعية صوت طلاب مصر بافكارهم وابتكارتهم داخل مؤسسة المنجزين العرب .

وطالب اللواء "أحمد جاد منصور " مساعد أول وزير الداخلية ومدير أكاديمية الشرطة سابقاً، شباب مصر بضرورة تحديد الأهداف المرجو تحقيقها مع توضيح كافة السلبيات والإيجابيات لمعرفة كيفية وضع السياسات العامة وادوات التنفيذ للتطور والتقدم المنشود، كما طالب الدولة بضرورة الربط الفعلي للتعليم الجامعي بسوق العمل .

وفى نفس السياق، عبر الدكتور " السيد عبد الخالق " وزير التعليم العالي السابق، عن سعادته البالغة لدعوته للمشاركة في هذا المؤتمر.

 وأكد أنه علي يقين أن شباب مصر اعضاء جمعية صوت طلاب مصر، هم كلمة السر في إستقرار ونجاح الجامعات المصرية وكذلك هم أصحاب المبادرات في تحريك همم الشباب المصري، موجهاً الشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتورة أمل جمال علي إستضافة مثل هذه المبادرات .

واكد " سعد النديم " رئيس مجلس إدارة جمعية صوت مصر، بأن الجمعية تهدف لخدمة طلاب مصر في كل مكان علي مستوي الجمهورية كافة، وعبر النديم عن تقديرهم الكبير للمعلمين الأجلاء . 

ويتناول المؤتمر محاضرة للدكتور " شريف شحاته " إستشاري الصحة النفسية، ومحاضرة لخبير الاندرويد المهندس "محمد زامل " ومحاضرة للمهندس "وائل صبري " حول career shifing، بالإضافة إلي مجموعة من الفقرات الفنية والغنائية وفقرة للروبوتيكس لفريق المخترعين .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر