جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

فن

سبب تراجع "السقا" عن العمل مع محمد رمضان

الخميس 21/يوليو/2016 - 04:21 ص
تحيا مصر
طباعة
مها عبدالله
سبب تراجع السقا عن
قدم النجم أحمد السقا اعتذاراً نهائياً عن بطولة فيلم "الكنز" مع محمد رمضان، ورفض كل الوساطات للتراجع عن قراره، خاصة أن أغلب الأراءزعمت أزمة السقا مع الأجر و أنه يرغب في الحصول على نفس أجر محمد رمضان، و لكن تبين أن السبب الحقيقي للاعتذار كان تصريح منسوب لرمضان رفض الأخير تكذيبه.

التصريح الذى أدلى به رمضان فور الكشف عن بدء الاستعداد بتصوير الفيلم وأكد فيه أنه "البطل الوحيد" وصاحب الفكرة، وبقية المشاركين بالعمل سيقدمون أدواراً مساعدة لدوره.
فيما اعتبر السقا هذا التصريح إهانة مباشرة له، خاصة وأن المنتج وليد صبري لم يتفاوض الا مع النجمين، ورغم تدخل بعض الاطراف للتأكيد أن التصريحات غير صحيحة وأن رمضان لم يدل بها، الا أن السقا اشترط أن ينشر رمضان تكذيباً رسمياً، ولكن رمضان رفض تنفيذ الشرط، ورشح النجم آسر ياسين بدلاً من زميله السقا.

يذكر أنّ فيلم الكنز من إخراج شريف عرفة وتأليف عبد الرحيم كمال، و ذكر من قبل أنه سيتم الاستعانة بفريق عالمي لتنفيذ أعمال الجرافيك بصورة غير مسبوقة بتاريخ السينما العربية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر