جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

رياضة

بعثة الأهلي تسافر إلى المغرب السبت

الأربعاء 20/يوليو/2016 - 11:58 ص
تحيا مصر
طباعة
عزه صابر
تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي المغرب في التاسعة صباح السبت المقبل، استعدادا لمواجهة فريق الوداد المغربي المقرر لها 27 يوليو الجاري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واتفق سيد عبد الحفبظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، مع إدارة نادي الوداد علي خوض 3 تدريبات علي الملعب الفرعي للنادي المغربي ايام السبت والأحد والاثنين، علي أن يخوض الفريق مرانه الأساسي علي ملعب المباراة يوم الثلاثاء المقبل.

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول، عودة الفريق من المغرب عقب المباراة مباشرة للاستعداد لمواجهة سموحة في بطولة كأس مصر المحدد لها مطلع الشهر القادم.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر