جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

الصحة

سعادتى و صحتى فى تنظيم أسرتى ... ندوة توعية لسيدات و فتيات القصير

الثلاثاء 19/يوليو/2016 - 08:43 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
نظمت مديرية الصحة بالبحر الأحمر اليوم بدار مناسبات مسجد التقوى بمدينة القصير ندوة توعية بعنوان " سعادتى و صحتى في تنظيم أسرتى " و ذلك للتوعية عن الصحة الإنجابية .
و هذا فى إطار حملة تنظيم الأسرة بشتى مدان محافظة البحر الأحمر خلال الفترة من 17/7 حتى 21 /7 و ذلك بالعيادات المتنقلة و الوحدات الصحية التابعة بالإدارات الصحية بالمدن " وحدة رعاية الأمومة و الطفولة ، و وحدة الأمل الصحية ، و وحدة الحمراوين الصحية " .
حضر اللقاء عدد كبير من السيدات والفتيات والأمهات المرضعات والحوامل، وعدد من الرائدات والممرضات والمشرفات فى الوحدات الصحية.
كما حضر الندوة الشيخ حسين من إدارة الأوقاف و الذى ألقى كلمة عن تنظيم الأسرة و تحديد النسل من الكتاب و السنة، كما حضر الندوة الدكتورة سعدية سيد أبو الحسن مدير تنظيم الأسرة بإدارة القصير الصحية ، و السيدة نجاة خضر عضو الجمعية النسائية بالقصير و ممثل إدارة الشئون الإجتماعية.
و ألقت الندوة الدكتورة " نجلاء شطا " وكيل مديرية الصحة و مدير تنظيم الأسرة بمحافظة البحر الأحمر و إستشارى النساء ، و أكدت للحضور على مدى اهتمام الدولة برعاية الأمومة والطفولة والحوامل والمرأة فى سن الإنجاب بالتأكيد على مقومات الصحة الإنجابية وإعطاء التطعيمات الضرورية التى يتم إعطاؤها وفق برامج مخططة للمواليد ، ثم تطرقت لشرح مفهوم الصحة الإنجابية و أهدافها و مكوناتها و مراحل الإنجاب و مرحلة ما بعد العمر الإنجابى، ولقيت الندوة إعجاب الحضور ، و فى الختام ألتقط الحضور الصور التذكارية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر