جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب فوز علي فرج ونوران جوهر ببطولة الجونة الدولية للإسكواش
ads

الاخبار

تشييع جثمان الشهيد " أحمد " أحد ضحايا العريش بمسقط رأسه بدير مواس

الثلاثاء 19/يوليو/2016 - 01:05 م
تحيا مصر
طباعة
المنيا، ايمان سليم:

شيع الآلاف من أهالي قرية كفر خزام التابعة لمركز دير مواس بالمنيا ؛ جثمان الشهيد " أحمد فايد يوسف"، البالغ من العمر 22 عاما ؛ وذلك بحضور رئيس مجلس مدينة دير مواس المهندس على مقبول نائبا عن محافظ المنيا، والمستشار العسكري وعدد من ضباط القوات المسلحة، وذلك عقب استشهاده في انفجار مدرعة عسكرية بمنطقة الشيخ زويد بالعريش أمس الأول، علي إثر إصابته جراء الإنفجار مع عدد من زملائه.

وقال والد الشهيد ويدعى " فايد يوسف "، فلاح:" أحتسب ابنى عند الله شهيد، قدم روحه ودمه من أجل الوطن والحفاظ عليه ".

وأشار والد الشهيد أن ابنه كان متبقي له عدة أيام للحصول على إجازة لإتمام مراسم زواجه بعد أن قارب على الإنتهاء من أداء خدمته العسكرية بسيناء.

وطالب والد الشهيد بالقصاص وتعقب الإرهابيين بسيناء، وعودة حقوق الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل الحفاظ على تراب الوطن وحمايته من الإرهاب الغاشم.

فيما أكد شقيقه " محمود " أن الفقيد كان محبوبا بين أهالي القرية الذين هتفوا لا اله إلا الله، الشهيد حبيب الله، لا للإرهاب لا للقتل والعنف.
وأشار إلى أن شقيقه قضى أكثر من عام ونصف بخدمته العسكرية ومحبا لوطنه. وأن آخر اتصال أجراه مع والدته كان منذ عدة أيام وقال لها:" ادعيلى يا أمى سوف أعود وأفرحك وعايزك تسامحينى إن كنت عملت معاكى حاجة زعلتك ".

وقد قرر المحافظ طارق نصر صرف مكافأة لأسرة الشهيد قدرها 5 آلاف جنيه تقديرًا لأسرة الشهيد وتكريما له على ما قدمه من أجل الحفاظ على تراب مصر الغالية وحمايتها من الأعداء.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر