جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

منوعات

3 أطعمة تساعد على نوم هادئ للأطفال

الإثنين 18/يوليو/2016 - 09:17 م
تحيا مصر
طباعة
ترغب أغلب الامهات في التخلص من الصداع الذي يتسبب فيه الاطفال ، لذلك تعرفي علي أكثر الاطعمة التي تساعد الاطفال في الخلود الي النوم بشكل سريع.

هناك بعض الأطعمة التي تحتوى على مواد مغذية تساعد على إنتاج السيروتونين، الذى يعد ضروريا لإفراز الميلاتونين الذى يساعد على النوم ، وعلى سبيل المثال فشرب كوب من اللبن من الدافئ يساعد على النوم من خلال إفراز هرمون الميلاتونين، ومن الأطعمة الأخرى التى تساعد على النوم ، وفقًا لموقع "الاندبندنت" البريطانية.

1-الموز: 

يحتوى على البوتاسيوم والمغنيسيوم وفيتامين ب6 والكربوهيدرات المعقدة التى تنتج السيروتونين، فى حين أنها مصدر جيد للتربتوفان ، لذا فإنها تجعلك تشعر بالنعاس.

2-الأناناس:

له العديد من الفوائد للجهاز الهضمى وتقوية الجهاز المناعى، كما أنه يعمل على رفع هرمون الميلاتونين، مما يجعل نوم الأطفال أفضل.

3-عين الجمل: 

مصدر غنى بالبروتين وتساعد على فقدان الوزن، وتحتوى على حمض تريبتوفان الأمينى، فعند إعطاء حفنة من عين الجمل للأطفال قبل النوم تساعد على النوم بشكل أفضل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر