جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

بالصور.. محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يفتتحان المؤتمر السنوي الرابع لقسم الأمراض الصدرية

الإثنين 18/يوليو/2016 - 06:32 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن مصطفى
شهدت جامعة أسيوط اليوم انطلاق وقائع المؤتمر السنوي الرابع لقسم الأمراض الصدرية بكلية الطب وذلك بحضور المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط والدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة والدكتور طارق الجمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والمشرف على كلية الطب.

صرحت بذلك الدكتورة سوزان سلامة رئيس القسم والمؤتمر والتي أوضحت أن مؤتمر هذا العام يأتي تحت عنوان " ألغاز الأمراض الصدرية " والذي يهدف إلى إتاحة الفرص لمناقشة الجديد في مختلف أنواع الأمراض الصدرية ويتناول أحدث البروتوكولات التي تم الوصول إليها في سبل العلاج وذلك من خلال عدة محاور تتضمن الجديد في أمراض الربو والسل والسدة الرئوية المزمنة بالإضافة إلى أسس علاج أمراض الجهاز التنفسي داخل وحدات العناية المركزة، وسرطان الرئة والمضادات الحيوية وعلاج الأمراض الرئوية.

وقالت الدكتورة مها الخولى مقرر عام المؤتمر أن المؤتمر يشهد مشاركة أكثر من 300 طبيب متخصص من مختلف كليات الطب بالجامعات المصرية ومستشفيات وزارة الصحة وذلك على مدار عدة أيام تمتد في الفترة من 18 إلى 23يوليو الجاري حيث من المقرر أن تشهد جامعة أسيوط وقائع الجلسة الافتتاحية ووقائع اليوم الأول، وكذلك عقد ورشتي عمل فى تخصصات دقيقة لأمراض الصدر وذلك على هامش المؤتمر، على أن يتم استكمال وقائع المؤتمر في مدينة الغردقة.

وقد أضافت دكتورة لمياء شعبان رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر أنه من المقرر ان تستهدف الورش حضور نحو 200 مشارك من شباب الأطباء من مختلف محافظات الجمهورية والتى تتناول علم أمراض التنفس أثناء النوم وكيفية تقييمه وكذلك العلاج بالأكسجين وقيمة وظائف التنفس التشخيصية.
بالصور.. محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يفتتحان المؤتمر السنوي الرابع لقسم الأمراض الصدرية

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر