جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

محافظات

سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية لـ"السيسي": اللي يقول إني إخواني يبقى أهبل

الإثنين 18/يوليو/2016 - 11:30 ص
تحيا مصر
طباعة
دعاء حلمي
ناشد مصطفى بيومي، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية السابق، الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، برفع الظلم عنه وإلغاء نقله إلى ديوان محافظة الغربية بدرجة "مدير عام" بعد أن شغل منصب سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، قائلا "لم يتم التحقيق معي ولم توجه الي أي تهم ولم يتم رصد أي مخالفات على مدى 14 سنة مدة خدمتي كرئيس مدينة وسكرتير عام مساعد بالمنوفية والقليوبية".

وأضاف بيومي أنه تقدم بتظلم للوزير على استبعاده ونقله للغربية، مشيرا إلى أن نقله لمحافظة أخرى يعتبر تعسفيا، وخاصة أنه بدون أسباب واضحة، مطالبا بالتحقيق معه للرد على كل الافتراءات التي على أساسها تم نقله.

وأشار إلى أن لجنة التفتيش من التنمية المحلية التي اعتقد البعض أنها ضبطت مخالفات لم تقم من الأساس بالتفتيش على أعمالي، مشيرا إلى أنه سأل الرقابة الإدارية فأبلغته أنها ليس لها دخل بنقله، وفي الوزارة يؤكدون أن الرقابة الإدارية هي السبب، مطالبا بإظهار الحقيقة ليدافع عن نفسه ضد أي اتهامات، مضيفا أنه إذا ثبت عليه أي تقصير أو إهمال طيلة فترة عمله سيتقدم باستقالته.

ورد بيومي على اتهامه بأنه ينتمي لجماعة الإخوان: "اللي يقول الكلام ده يبقى راجل أهبل.. أنا عملت في مناصب قيادية منذ 14 سنة، من قبل ثورة يناير، وتقلدت مناصب رئيس مدن بنها وقليوب وشبين القناطر مرتين والقناطر والخانكة وقها وشبين الكوم ثم سكرتير عام مساعد للمنوفية، كيف أكون كما يدعون تقلَّدت هذه المناصب، بالإضافة أنه عمل مدير لمركز إعداد القادة بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية وكمحاور سياسي مع المتطرفين بالتعاون مع قيادات أمن الدولة وقتها".

يذكر أن الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، نقل مصطفى بيومي السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية لمدير إدارة بديوان عام محافظة الغربية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر