جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

عربي وعالمي

اشتباكات بمطار في إسطنبول

الأحد 17/يوليو/2016 - 07:08 م
تحيا مصر
طباعة
اندلعت اشتباكات، الأحد، بين قوات الشرطة التركية و"انقلابيين يقاومون الاعتقال" في كل من مطار صبيحة الدولي أو ما يعرف بمطار إسطنبول الثاني، وقاعة قونية الجوية بوسط البلاد.

ونقلت وكالة رويترز عن مسؤول تركي أن قوة من الشرطة أطلقت أعيرة تحذيرية لإخضاع الانقلابيين على تسليم أنفسهم.
وأضاف أن قوات الأمن أطلقت أعيرة نارية تحذيرية، بالقرب من مطار صبيحة جوكجين الواقع على الجانب الآسيوي من المدينة، ولم يرد الانقلابيون عليها، مضيفا أن عمليات اعتقال جرت.

فيما أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" باعتقال قائد الدرك في مطار صبيحة.
وتابع أن اشتباكات تدور أيضا في قاعدة جوية بقونية بوسط تركيا، قائلا: "الوضع تحت السيطرة".

وأفاد مراسلنا بأن قوات الشرطة اعتقلت سبعة من العاملين في قيادة القاعدة الجوية الثالثة في قونية، من بينهم قائد الطلعات الجوية.
ومنذ فشل الانقلاب تواصل السطات التركية اعتقال عدد كبير من العسكريين والقضاة وممثلي الادعاء وغيرهم من المدنيين الداعمين لمحاولة الانقلاب، حتى وصل العدد، صباح الأحد، إلى أكثر من ستة آلاف معتقل، وفق ما صرح به وزير العدل التركي.
ونقل تلفزيون "إن تي في" التركي عن الوزير بكير بوزداغ إنه تم اعتقال 6 آلاف شخص حتى الآن (ظهر الأحد)، وذلك عقب تنظيم ضباط في الجيش محاولة الانقلاب.

وكان الوزير التركي قال، أمس السبت، لقناة (سي إن إن ترك) إن الاعتقالات تجري في شتى أنحاء البلاد.
يذكر أن السلطات التركية أعلنت اعتقال نحو 3 آلاف من "العسكريين المشتبه بهم"، السبت، وأمرت باحتجاز آلاف آخرين من القضاة وممثلي الادعاء، بعد إحباط محاولة الانقلاب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر