جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

فن

"الشيخ دعيج" الخليفه الصباح ضيف شرف معرض بنت الخليج

الأحد 17/يوليو/2016 - 06:48 م
تحيا مصر
طباعة
في إطار الاستعدادات المكثفه لمعرض بنت الخليج بلندن ادارة المعرض تكشف مشاركة ضيف شرف المعرض الشيخ دعيج الخليفه الصباح الفعاليات معرض المقامه بمدينة الضباب من قلب العاصمه لندن والذي يتم التجهيز له علي قدم وساق وهو معرض تكشف الاستعدادات الاوليه له عن اُسلوب يحمل فكرًا جديدًا لم يسبق أن وجد في تنظم المعارض من حيث التنظيم وتقسيم وتنوع وثراء الأجنحة الموجودة وتصميمها قط مختلف المجالات.

 حيث تم تخصيص قسم لابراز جماليات الازياء العربية جنبا الي جنب مع أحدث التصاميم الاوروبيه والمشاركة في المعرض بالتعاون مع كبري الشركات الفرنسيه المتخصصة في عروض الازياء العالمية علي جانب اخر يكشف المعرض عن ابرز مصممين المجوهرات او اصحاب الوكالات العالميه التي لها دور إبداعي في إبراز جماليات المعادن الثمينة وكبري ممثلي شركات صناعة العطورات والميك أب.

كما يقام علي هامش المعرض معرض الرسومات واللوحات الثمينه والتحف والأنتيكات ودعوة وكالات السياحه العالميه وغيرها.

وممثلو ابرز المراكز الطبية المعنيه بالمحافظه على الجمال ، حيث أكد المنتج السعودي خالد الراجح رئيس مجلس ادارة لوكيشن للانتاج الفني والاعلامي بأن هناك مزاد يتم التحضير له سيسمح للمشاركين بعرض اهم قطعه من القطع المعروضه لكل مشارك سواء في عروض الازياء او المجوهرات ، وتسعى مؤسسة لوكيشن إلى تقديم نماذج جديده لاستكمال النجاحات التي حققتها ومنح فرصه للمبدعين في عالم الجمال والاناقه ورواد الأعمال الطموحين، معززة أهدافها ورفع كفاءتها الإنتاجية من خلال خلق حلقة تواصل مباشر للمنتج مع جمهوره مباشرةً على أرض الواقع.

 في معرض بنت الخليج يذكر ان برنامج الحفل سيكشف النقاب عن حضور نخبه من مشاهير الخليج والعرب في كافة المجالات في الفن والإعلام والرياضة والشعر والسوشيال ميديا وسيدات المجتمع ورجال الاعمال.

كما تسعي المؤسسه الي تقديم حفل ختام يتم فيه تكريم ضيوف المعرض بحضور نخبه من نجوم الطرب الخليجي والعربي وتباع تذاكر الحضور في نفس مقر المعرض الذي تتزامن إقامته ووقت اقامه مباراه نادي الهلال السعودي ونادي الاهلي السعودي على بطوله كاس السوبر.

كما اعلنت ادارة المهرجان في نسخته الأولي عن حضور نخبه من أبرز نجوم الوطن العربي بينهم النجمه شيلاء سبت وتكشف كواليس الطبعة لعام 2016 عن الحدث الأضخم والأكبر في تاريخه خاصة بعد دعم مجلس التعاون الخليج ومساعي شركة "مونتورز " الشركه الام لمعرض بنت الخليج ويمثلها السيد خالد عبد الرحمن التميمي التي وجهت شكرها للسيده انوار العدواني ممثل اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي كونها صاحبه دور ريادي ومعده لأضخم عمل يختص بصاحبات الاعمال الخليجيات موسوعة " رياده وانجاز " . 

كما قوبل المعرض بحفاوه شديده ودعم من صاحب السمو الاميرعبد الله بن سعد ال سعود وصاحبة السمو الأميره موضي بنت فهد بن مشاري ال سعود .

 يذكر ان هناك مشاركة لأكثر من 60 مصمما وعارضًا من الأسواق الإقليمية، مع توقعات باستقطاب مايزيد على 20،000 ألف زائر للمعرض. وستعقد فعاليات المعرض بنسخته الاولى في فندق Millennium_mayfair بالعاصمة البريطانية لندن، لفترة تمتد من 1-3 اغسطس وتنتقل بعدها الي العواصم العربيه

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر