جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

"مصر للطيران" تسير رحلتين بين مطارى القاهرة وأسطمبول

الأحد 17/يوليو/2016 - 01:49 م
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم



قامت شركة مصر للطيران، اليوم الأحد ، بتسييررحلتين بين مطارى القاهرة واسطنبول، وذلك عقب استئناف حركة الطيران لمطار أتاتورك بعد استقرار الأوضاع فى تركيا عقب محاولة الانقلاب الفاشلة مساء الجمعة الماضى.

وقد أقلعت الرحلة الأولى، صباح اليوم الأحد، رحلة رقم MS737 متوجهة إلى مطار أتاتورك بإسطنبول، وذلك بعد إعادة فتح المطار الذى تم إغلاقه لفترة قصيرة إثر الأحداث السياسية الأخيرة التى شهدتها تركيا هذا، بينما غادرت الرحلة الثانية بعد ظهر اليوم الأحد برقم MS735.

 حيث تم تكبير طراز الرحلة الثانية من طراز إمبراير E170، التى تستوعب 76 راكبا إلى الإيرباص 330/200 التى تسع 254 راكبا وذلك لإستيعاب الاعداد الراغبة فى العودة من تركيا.

وطالبت الشركة الركاب المسافرين إلى إسطنبول سرعة مراجعة حجوزاتهم من خلال الإتصال بمركز الخدمة التليفونية التابع للشركة علي رقم 1717 من أى محمول أو 090070000 من اي خط ارضي، أو زيارة الموقع الإلكتروني Egyptair.com لمعرفة موقف الرحلات في حال حدوث تطورات، حيث يتابع مركز العمليات الجوية لمصرللطيران تطورات الموقف أولا بأول وسوف يتم الإعلان عن أى جديد فى هذا الشأن حيث تنظم الشركة 14 رحلة طيران أسبوعيا بين القاهرة وإسطنبول.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر