جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

مصر تنظم بطولة العالم للسنوكر بمشاركة 27 دولة بشرم الشيخ

الأحد 17/يوليو/2016 - 12:37 م
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم


ينظم الاتحاد المصرى لألعاب البليارد بطوله العالم للسنوكر فرق (سيدات - رجال - ماسترز)، والكرات الست (سيدات - رجال) خلال الفترة من 20 إلى 30 يوليو 2016، بفندق بيراميزا بمدينه شرم الشيخ.
 
وذلك تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ويحيى راشد وزير السياحة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء .

ومن جانبه، صرح محمد القماح رئيس الاتحاد المصرى لألعاب البليارد، أن البطولة من المنتظر أن تشارك فيها 27 دولة من مختلف قارات العالم من ابرزها أمريكا - انجلترا - ويلز - روسيا - الصين - أستراليا - السعودية - الإمارات وذلك بعد النجاح الكبير لمصر فى استضافة البطولة التى أقيمت مؤخرا بمدينة الغردقة خلال شهر نوفمبر الماضى .

كما أشار، الى أن وزارة الرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز تقوم بدور كبير فى دعم الاتحادات لاستضافة البطولات العالمية والدولية على ارض مصر .

مؤكدا على أن مصر تسعى من خلال لعبه السنوكر، والتى تعد لعبة شعبية فى العديد من الدول إلى تنشيط السياحة الرياضية واستثمار الأحداث الرياضية فى الترويج السياحى حيث تعتبر لعبه شعبيه فى المملكة المتحدة - جمهوريه ايرلندا - الهند - الصين - كندا - استراليا - نيوزيلندا - جنوب افريقيا - البرازيل - باكستان - بلجيكا - مالطة - هونج كونج – كوريا .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر