جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

المعارضة الداخلية السورية : كنا نأمل أن تنتهي محاولة الانقلاب التركي بتغيير السلطة

السبت 16/يوليو/2016 - 08:12 م
تحيا مصر
طباعة
كشفت المتحدثة باسم مجموعة (حميميم) أو ما يعرف ب"معارضة الداخل" السورية ميس الكريدي أن المعارضة الداخلية كانت تأمل بأن تنتهي محاولة الانقلاب التركي بتغيير السلطة في تركيا.
ونقلت قناة (روسيا اليوم) عن الكريدي قولها اليوم السبت " إن الشعب السوري عانى طويلا من سلوك أردوغان، والليلة الماضية كانت خاصة بالنسبة لنا، لأننا اعتقدنا أن من شأنها أن تضع حدا لمعاناتنا".
بدوره، أكد ممثل معارضة الداخل السورية طارق الأحمد أن من بين أسباب محاولة الانقلاب في تركيا سياسة أنقرة نحو سوريا، وأشار إلى أن أكثر من 50 ألف مسلح تسللوا إلى سوريا عبد الحدود التركية على مرأى من السلطات التركية وأنها لم تمنع ذلك.
وقد شهدت تركيا مساء أمس الجمعة أحداثا متسارعة بدء بإعلان السلطات التركية حدوث محاولة انقلاب عسكري في البلاد، وإعلان الجيش التركي استلام زمام الأمور في البلاد، وصولا إلى توافد المئات من المواطنين إلى الشوارع استجابة لنداء أردوغان الذي دعا إليه في خطابه الأمر الذي أفضى إلى فشل محاولة الانقلاب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر