جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

محافظات

بدء فعاليات اليوم الأول لمبادرة حلوة يا بلدى بقص و تجميل الأشجار بمرسى علم

السبت 16/يوليو/2016 - 02:18 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
بدأت مبادرة " حلوة يا بلدى بينا كلنا " فعالياتها لليوم الأول بمدينة مرسى علم ، و التى شملت قص وتجميل الأشجار بالمدينة بشارع رقم ( 1 ) من أمام مجلس المدينة و تجرى الأعمال حتى الإنتهاء من قص و تجميل الشجر بالمنطقة.
كان قد عقد اللواء عاطف كامل رئيس مدينة مرسى علم بالأمس إجتماعاً مع المشاركين بالمبادرة لبحث سبل وخطة العمل في المبادرة وتقسيم الأدوار وكيفية بدء العمل .
كما عقد رئيس مدينة مرسى علم لقاءاً ضم لفيف من مديرى الإدارات التنفيذية بالمدينة ، لمناقشة و بحث كيفية مشاركة مدينة مرسى علم بمبادرة " حلوة يا بلدى بينا كلنا " .
و أستعرض رئيس المدينة للحضور الجدول الزمنى الذى ستبدأ من خلاله المبادرة من السبت القادم حتى نهاية الأسبوع لتفعيل و إنطلاق المبادرة بمدينة مرسى علم ، ففى يوم السبت يتم قص و تجميل الأشجار ، و يوم الأحد يتم نظافة شوارع المدينة ، و يوم الأثنين يتم نظافة الشواطئ ، و يومالثلاثاء يتم دهان الأعمدة ، و يوم الأربعاء يتم ترميم البلدورات المهدمة بالشوارع ، و يوم الخميس نهاية فعاليات المبادرة يتم أعمال دهانات و تجميل .
يذكر ان هذه المبادرة تبنتها مؤسسة اخبار اليوم ، بمشاركة وزارات التنمية المحلية ، والبيئة ، والشباب والرياضة ، التربية والتعليم ، وجميع الاجهزة المحلية بالمحافظات وسيتم تنظيمها في توقيت واحد على مستوى محافظات الجمهورية ، إبتداءاً من 16 يوليو حتى 22 يوليو الجاري من أجل استعادة الوجه الجمالي والحضاري بمختلف محافظات الجمهورية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر