جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

سياسة

رئيس البرلمان: إغلاق ملف الطائرة الروسية المنكوبة فوق سيناء قريبا

الجمعة 15/يوليو/2016 - 05:30 م
تحيا مصر
طباعة
أعرب رئيس مجلس النواب علي عبد العال، في تصريحات خاصة لوكالة أنباء سبوتنيك، عن اعتقاده بأنه سيتم إغلاق ملف الطائرة الروسية المنكوبة قريبا وعودة الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة.

وقال عبد العال - خلال زيارته لموسكو - إن "هناك زيارة لوزير الطيران المدني المصري، وكذلك النائب العام المصري، نهاية هذا الشهر لموسكو"، موضحا أن "النائب العام سيطلع الجانب الروسي على ما تم من تحقيقات في حادث الطائرة الروسية، واعتقد أنه سيتم إغلاق الملف الخاص بها قريبا، ويعود الطيران والسياحة الروسية إلى مصر".

وأوضح عبد العال أن مصر استجابت لما يفوق 85% من المطالب الروسية بعد الحادث، قائلا إن "الجانب الروسي كان له تحفظات ومطالب معينة، ومصر استجابت إلى حوالي 85% أو أكثر من هذه المطالب".

كانت روسيا قد فرضت حظرًا على جميع الرحلات الجوية إلى مصر بعد حادثة تحطم طائرة "إيرباص-321" في سيناء، في 31 أكتوبر الماضي، والتي راح ضحيتها 224 شخصا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر