جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

حالة من الاستياء بين أهالي المنوفية لانقطاع المياه المستمر

الخميس 14/يوليو/2016 - 10:27 م
تحيا مصر
طباعة
دعاء حلمي
تسبب إنقطاع المياه في حالة من الغضب بين أهالي قرى "قشطوخ - والبندارية – وكفر الشيخ شحاته" التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، وذلك بعد تصاعد أزمة انقطاع مياه الشرب بشكل متواصل، وعدم وصولها إلى الأدوار العليا في أغلب المناطق، ما دفعهم للاعتماد على "الطلمبات الحبشية" وشراء مواتير الرفع لتلبية احتياجاتهم من مياه الشرب.

قال محمد بركات،أحد أهالي قرية قشطوخ، أن الأزمة بدأت في أواخر شهر رمضان المبارك بانقطاعات مفاجئة لمياه الشرب، بدون أي تنويه من شركة المياه بالقرية، ولساعات طويلة، وأخبروا الأهلاي بأن هناك كسرا بالمواسير الرئيسية بالمحطة، وتم تحويل القرية إلى محطة بديلة حتى إصلاح العطل في خلال يومين على الأكثر، طبقا لوعود مسؤولي الشركة القابضة.

وأضاف أن الأهالي يجدون صعوبة في الحصول على احتياجاتهم اليومية من مياه الشرب لمدة تجاوزت الـ 10 أيام، مضيفا أنهم يعتمدون الآن على الطلمبات الحبشية، حيث إن المياه تأتي في ساعات متأخرة ولا تصل إلا للدور الأول فقط.

من جانبه، أكد المهندس محمد نجيب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب بمحافظة المنوفية، أنه لا توجد أي انقطاعات للمياه وما هيا إلا مجرد أعطال نتيجة الضغط الزائد علي شبكات المياه وذلك يتسبب في ضعف المياه وليس إنقطاعها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر