جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

منوعات

بالفيديو..قرد يقود سيارة بحرفية شديدة

الخميس 14/يوليو/2016 - 08:34 م
تحيا مصر
طباعة
نشر مقطع فيديو طريف على موقع تحميل المقاطع المرئية "يوتيوب"، يظهر فيه قردًا وهو يقوم بجولة على متن عربة غولف ويقودها بحرفية عالية.
وقد ظهر القرد وهو يمسك بكلتا يديه بمقود العربة ويتحكم بها بشكل جيد قبل أن يتوقف بالعربة بمحاذاة عربة أخرى تقودها امرأة، ويخرج رأسه من نافذة العربة وكأنه يؤدي تحية للمرأة التي أصيبت بالدهشة لدرجة أنها خاطبته قائلة: "ما الذي تفعله؟".
ولم يعرف مكان تصوير هذا الفيديو بالتحديد ولكن من المرجح أن يكون قد التقط في الولايات المتحدة الأمريكية.
وفي حادثة مشابهة، وقع حادث مروري في شمال الهند في شهر ديسمبر الماضي بعد أن قام قرد بسرقة حافلة ركاب وتمكن من تشغيل المحرك أثناء نوم السائق في أحد مقاعد الحافلة.
واصطدمت الحافلة بسيارتين أخريين في مرآب قريب قبل أن يتمكن سائق الحافلة من إبعاد القرد واستعادة السيطرة على الحافلة بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر