جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

اقتصاد

«سليمان» : لا صحة لزيادة أسعار السكك الحديدية

الخميس 14/يوليو/2016 - 08:26 م
تحيا مصر
طباعة
قال حسنى سليمان نائب رئيس الهيئة القومية للسكك الحديدية للماليات، إن أسعار تذاكر السكك الحديدية لم تزد نهائيًا، والأسعار كما هى سواء فى الأعياد أو الأيام العادية، نافيًا أن يتم تحريك الأسعار .
وقال سليمان ان السكك الحديدية مرفق حيوى وعندما يتم التفكير فى زيادة أسعار تذاكرها لن يكون القرار سهلًا، ولن يكون من السكك الحديدية وحدها، موضحًا أن قرار زيادة الأسعار من عدمه فى يد وزير النقل ومجلس الوزارء وليس السكك الحديدية.
وقال سليمان إن الهيئة القومية للسكك الحديدية مرفق خدمي في الأساس وغير هادف للربح .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر