جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

رئيس مدينة رأس غارب يؤكد على أهمية توعية المواطنين بمبادرة حلوة يا بلدى

الخميس 14/يوليو/2016 - 02:37 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
أكد اللواء " محمد حلمى " رئيس مدينة رأس غارب ، على ضرورة توعية المواطنين بأهمية مبادرة " حلوة يا بلدى بينا كلنا " ، و حثهم بضرورة الحفاظ على نظافة مدينتهم و كذلك مشاركتهم فى النظافة امام منازلهم والشوارع القاطنين بها ، و أيضاً مشاركة اصحاب المحلات بالنظافة العامة وكيفية عمل التوعية وحشد الجهود بواسطة مشاركة ادارة الاوقاف ورجال الكنيسة .
جاء هذا خلال اللقاء الذى عقده رئيس مدينة رأس غارب و يرافقه جمال سعد سكرتير المدينة بمديرى الإدارات التنفيذية و مديرى إدارات ديوان الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب ، لدراسة و بحث الإستعدادات لمبادرة " حلوة يا بلدى بينا كلنا " ، و التى تبنتها مؤسسة اخبار اليوم ، بمشاركة وزارات التنمية المحلية ، والبيئة ، والشباب والرياضة ، و التربية والتعليم ، وجميع الاجهزة المحلية بالمحافظات .
كما قام رئيس المدينة خلال اللقاء ، بعرض تصور المبادرة ومسئولية كل ادارة وحث الحضور على ضرورة التنسيق بين مختلف الادارات و تكاتف الجميع لنجاح المبادرة ، كما أكد كذلك على ضرورة المشاركة الفعالة لمراكز الشباب والمدارس لتنفيذ المبادرة من خلال تجميع جهود الشباب واستغلال الطاقات الشبابية بشكل إيجابي مثالي لإظهار البعد الحضاري للمدينة ، مشيراً لضرورة مشاركة المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية من خلال ادارة التضامن الاجتماعى بالمدينة ، و على أن تشارك مراكز الشباب فى رفع القمامة والتجميل ودهان الأرصفة واعمدة الانارة والتشجير مما يخلق بيئة صحية نظيفة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر