جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

حوادث

القبض على عاطل بحوزته سلاح نارى وبانجو بالحسينية

الخميس 14/يوليو/2016 - 01:19 م
تحيا مصر
طباعة
نجحت الإجهزة الأمنية بمركز شرطة الحسينية، بمحافظة الشرقية فى ضبط عاطل ، بحوزته كمية كبيرة تحتوى علي نبات البانجو المُخدر وسلاح ناري و٣ هواتف محمولة ومبلغ مالي.

تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية بالشرقية، يفيد نجاح الرائد محمد عبد الغفار رئيس مباحث الحسينية والنقيب السيد عبدالعال والنقيب حسام الدياربي معاونين مباحث الحسينية من ضبط " ع.ع.ا.م '٣٦سنة عاطل ومقيم في عزبة أبو جنيدي سعود البحرية الحسينية – وبحوزتة١٠ كيلو تحتوي علي نبات البانجو المُخدر وسلاح ناري عبارة عن فرد روسي وعدد٢طلقة من عيار ٣٩.٧٠٦٢ وكذلك سلاح أبيض عبارة عن مطواة ومبلغ مالى ٩٥٠ جنية و٣هواتف محمولة .

بمواجهه المتهم بما أسفر عنه الضبط أقرا حيازته المُخدرات بقصد الإتجار والسلاح الابيض للدفاع عن تجارته الغير مشروعة والمبلغ المالى حصيلة هذه التجارة .  

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم "٥٢٣١ " جنح مركز شرطة الحسينية لسنة 2016 ، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات مع المتهم بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر