جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

تفاصيل 18 ساعة قضاها «حسام حسن» بالإسماعيلية بين النيابة ومعسكر الأمن المركزي

الثلاثاء 12/يوليو/2016 - 04:25 م
تحيا مصر
طباعة
قضى حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، من مساء أمس إلى الآن ما يقرب من 18 ساعة ما بين نيابة الإسماعيلية ومعسكر قوات الأمن على خلفية ضبطه وإحضاره في التهم الموجهة إليه من قبل رقيب بمديرية أمن الإسماعيلية.
وقال المحامي أشرف العزبي، المستشار القانوني للنادي المصري، اليوم الثلاثاء: إنه سيتم صدور القرار من قبل النائب العام في الرابعة عصرا، بشأن أزمة حسام حسن مع مصور الداخلية.
وأضاف "العزبي" في تصريحات خاصة، أنه قد علم من مصادره الخاصة أن القرار سيخرج عصرا متمنيا أن يكون في صالح "حسام حسن"، ومساعده حسن مصطفى، والمدير الإداري وليد بدر.
ومن جانبه قال النائب البورسعيدي محمود حسن، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري ومساعديه ينتظرون قرار النائب العام؛ بقاعة كبار الزوار داخل قوات الأمن بالإسماعيلية منذ انتهاء التحقيقات التي استمرت 8 ساعات.
وأضاف "حسين"، أنه تم التحقيق مع حسام حسن المدير الفني للنادي المصري ومساعده حسن مصطفى والمدير الإداري وليد بدر منذ الساعة 9 مساء أمس إلى الساعة 5 صباح اليوم، وبعدها تم انتظار تحريات الأمن العام الخاصة بالأحداث التي وقعت بعد مباراة غزل المحلة والمصري.
وأكد وكيل لجنة الشباب والرياضة أنه يتواجد داخل القاعة مع العميد ومساعديه هو والنائب أحمد فرغلي وسمير حلبية، رئيس النادي المصري، أشرف العزبي، المستشار القانوني، وأعضاء مجلس الإدارة، وجميع أفراد الجهاز الفني والإداري ومن بينهم إبراهيم حسن.
يذكر أمين الشرطة رضا عبدالمجيد، اتهم المدير الفني للمصري بالاعتداء عليه وضربه وإصابته بأنحاء متفرقة في جسده وتحطيم الكاميرا الخاصة به عقب مباراة المصري وغزل المحلة في آخر مباريات الدوري.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر