جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

تحويل إدارة مستشفى كفر الدوار للتحقيق خلال زيارة للمحافظ

الثلاثاء 12/يوليو/2016 - 12:07 م
تحيا مصر
طباعة
أمين الجنبيهى
قرر د.محمد سلطان - محافظ البحيرة،تحويل ادارة مستشفى كفر الدوار العام للتحقيق الفورى،وكذا تحويل جميع الاطباء بكشف النوباتجية والغير متواجدين بالمستشفى، بما فيهم النائب الادارى للتحقيق،و مدير قسم الطوارىء بمديرية الصحة كما قام باستدعاء وكيل وزارة الصحة ووكيل المديرية ورئيس قسم الطوارىء الى مقر مستشفى كفر الدوار العام لمراجعة جميع التكليفات وتوزيع الاطباء، حيث شدد على ضرورة تواجد مختلف التخصصات الطبية من اطباء الباطنة والعظام والعناية المركزة وامراض النساء، والاطفال بقسم الطوارىء ومنع تواجدها باقسام العمليات لاستقبال حالات الطوارىء كل فى تخصصة لعدم تكدس المرضى بقسم الطوارىء مع توفير اطقم اخرى بديلة بغرف العمليات على مدار الـ24 ساعة.
جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة التى قام بها سيادته فى الساعات الاولى من صباح اليوم باقسام المستشفى،ولم يجد سوى طبيب واحد بقسم الطوارىء مع وجود اعداد كبيرة من المرضى الامر الذى اضطره ان يقوم بنفسة بتوقيع الكشف الطبى على حالة العظام الموجود بقسم الطوارىء لمريضة تدعى هدى عبد القادر.
كما قام الدكتور المحافظ بجولة تفقدية بمدينة كفر الدوار لمتابعة اعمال النظافة بالشوارع وكذا الوقوف على استعدادت المدينة لاسبوع النظافة المقرر بدايتة اعتبارا من السبت القادم 167 كما وجه رئيس المدينة بغلق كوبرى السعرانية لحين الانتهاء من اعمال الاصلاح والصيانة اللازمة له مع تكثيف اعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة ومخلفات البناء من شوارع المدينة

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر