جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

عربي وعالمي

الرئيس التونسي: مروجو شائعة وفاتي لا يعرفون تداعياتها على الاستقرار والأمن القومي

الإثنين 11/يوليو/2016 - 07:43 م
تحيا مصر
طباعة
قال الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي إن مروجي شائعة وفاته نهاية الأسبوع الماضي لا يعرفون تداعياتها على الأمن القومي وتأثيراتها على استقرار البلاد وصورتها في الخارج.
جاءت تصريحات السبسي خلال استقباله اليوم الإثنين وفدا من الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية برئاسة وداد بوشماوي.
وانتقد السبسي الأجواء السياسية التي تدفع مروجي الشائعات لهذا السلوك، مضيفا:"'سامحوني..مازلت حيا''، لافتا إلى أنه تلقى اتصالات من المغرب وألمانيا والجزائر وفرنسا بعد ترويج هذه الشائعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
من جهتها، أفادت رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وداد بوشماوي - بحسب بيان لرئاسة الجمهورية التونسية - أن اللقاء مع الرئيس السبسي ركز على أهمية الإسراع بتجسيد مبادرة حكومة الوحدة الوطنية والمراحل المقبلة لاستكمالها.
وأشارت إلى أن اللقاء تطرق كذلك إلى الوضع الاقتصادي العام الصعب للبلاد بالرغم من تحسن بعض المؤشرات وما يستوجبه ذلك من توضيح للرؤية السياسية في أقرب وقت.
وأفاد بيان آخر لرئاسة الجمهورية أن السبسي بحث أيضا مع محمد فاضل محفوظ، العميد السابق للهيئة الوطنية للمحامين، مبادرة تشكيل حكومة الوحدة الوطنية.
ونقل البيان عن فاضل قوله إن اللقاء ركز على ضرورة العمل على توفير شروط نجاح حكومة الوحدة الوطنية من خلال توسيع التشاور حولها مع مختلف الأطراف السياسية والمدنية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر