جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

محافظات

مصرع ربة منزل بالمنوفية

الأحد 10/يوليو/2016 - 11:36 ص
تحيا مصر
طباعة
دعاء حلمي
لقيت ربة منزل مصرعها بمركز منوف في المنوفية، واتهم زوجها جيرانه بقتلها لخلافات بسبب الجيرة ولهو الأطفال، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقي اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مستشفى منوف العام، بمصرع "سحر.ز.ر.ك" (46 عاما، ربة منزل) ، وبها آثار شنق بالرقبة وجرح بالرأس، وتم التحفظ على الجثة بالمستشفى.

بالانتقال والفحص وسؤال زوجها، اتهم جاره وزوجته وشقيقة زوجته، بالاعتداء على المتوفاة بالضرب، حيث خنقوها بـ"طرحة" واعتدوا عليها بعصا على رأسها، ما أدى إلى وفاتها لخلافات بسبب الجيرة ولهو الأطفال.

تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المشكو في حقهم، وبسؤالهم أنكروا ما نُسب إليهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر