جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

راشد و عبد الله يبحثان سبل حل المشكلات السياحية بالبحر الأحمر

الأحد 10/يوليو/2016 - 01:29 ص
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر إجتماعاً حضره يحيي راشد وزير السياحة بالإضافة إلي مجموعة من المستثمرين والمسئولين عن القطاع السياحى بالمحافظة ، و ذلك لبحث المشاكل التى تواجه القطاع السياحى بالمحافظة والحلول المقترحة لحل هذه المشكلات ، والمطالب التى تساعد على تنشيط حركة السياحة بالمحافظة وكيفية استهداف اسواق سياحية جديدة مثل السوق الخليجي واستغلال قرب المسافة بين دول الخليج و البحر الاحمر .
و أكد راشد خلال الاجتماع علي أهمية التركيز على اقامة حملات ترويج سياحى للتعريف بمدن المحافظة ومنتجعاتها وتعدد انواع المنتج السياحى بها من ترفيهى وعلاجى وفني وثقافي ، كما أكد علي ضرورة تنويع مصادر السياحة وودعم حركة الطيران المنتظم حيث أنها أسرع وسيلة لصناعة السياحة ، مما يساهم في جذب العديد من السائحين لزيارة تلك المنتجعات والتمتع بطبيعتها الساحرة .
ومن جانبه أكد المحافظ على أن السياحة تعتبر أسرع وسيلة لإنعاش الإقتصاد المصرى ، مشيراً الى أن المحافظة تسعى الى جذب العديد من الإستثمارات السياحية لرفع المستوى الإقتصادى مؤكداً فى الوقت ذاته أن الغردقة هى المقصد الرئيسى للسياحة فى مصر .
ومن جانب اخر رحب المحافظ بالوزير معرباً عن سعادته بتواجده بمدينة الغردقة ، حيث تعبر هذه الزيارة الأولي لوزير السياحة يحيي راشد إلي مدينة الغردقة الساحرة التى تعتبر عاصمة السياحة المصرية والعالمية , ومن جهته أكد الوزير على سعادته بتواجده بمدينة الغردقة .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر