جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

عربي وعالمي

رئيس الوزراء اليمنى يجتمع مع قيادة قوات التحالف في عدن

السبت 09/يوليو/2016 - 06:53 م
تحيا مصر
طباعة
قام الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء اليمنى اليوم، بزيارة تفقدية للقاعدة الإدارية لقوات التحالف العربي في عدن وعقد اجتماعا مع قيادة قوات التحالف بحضور ممثلي القوات التابعة للسعودية والامارات والبحرين والسودان.
وأطلع رئيس الوزراء على المهمة الموكلة إلى قوات التحالف وواجباتها ومجمل المهام العسكرية والأمنية والاجتماعية والإغاثية التي يقوم بها التحالف في إطار تعزيز أمن المناطق المحررة ودعم الخدمات.
وتبادل ابن دغر مع قادة قوات التحالف الأراء حول سبل ووسائل تعزيز الأمن في المناطق المحررة ووسائل تعزيز الصمود في جبهات القتال مع قوات العدو المتمردة على الشرعية والدولة.. واكدا ضرورة تعزيز اداء السلطات المحلية المدنية والامنية للتغلب على الصعوبات التي تواجهها المناطق المحررة ومنها الكهرباء وخدمات المياه وغيرها.
واشاد رئيس الوزراء بجهود دولة الإمارات في تذليل الصعاب لتسهيل نقل نفط حقل المسيلة بمحافظة حضرموت لمصفاة عدن لتكريرها.. كما أشاد بجهود قوات التحالف وتضحياتهم في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.. ودعم جهود إعادة البناء والتصدي لقوى الإرهاب وخلايا تنظيم القاعدة وداعش التي تحاول الإضرار بأمن الوطن والمواطن.
وقد أكد العميد على سيف النعيمي قائد قوات التحالف العربى دعم ومساندة قوات التحالف للحكومة اليمنية واستعرض العديد من الإنجازات التي قام بها التحالف في محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها في النواحي الأمنية والصحية والإغاثية والتعليمية وإعادة الإعمار.
وذكرت وكالة الانباء اليمينة الحكومية أن اللواء عيدروس الزبيدى محافظ عدن واللواء أحمد سيف اليافعى قائد المنطقة الرابعة العسكرية واللواء شلال شايع مدير أمن عدن ووزيرى الصحة والسياحة رافقوا رئيس الوزراء في زيارته.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر