جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

عربي وعالمي

طيران التحالف يقتل 22 إرهابيا من (داعش) بناحية القيارة شمالي العراق

السبت 09/يوليو/2016 - 06:49 م
تحيا مصر
طباعة
أحبط طيران التحالف الدولي هجوما لمسلحي تنظيم(داعش) وقتل 22 إرهابيا ودمر أربع سيارات للتنظيم حاولت الاقتراب من قرية "الحاج علي" المحررة بناحية القيارة جنوب الموصل شمالي العراق.
وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة اليومالسبت انه وفق معلومات المديرية العامة للاستخبارات والامن قصف طيران التحالف تجمعا لمسلحي داعش في قرية "جحيلة" كان يحضر لهجوم على القوات العراقية في"الحاج علي" التي تتحكم بالطرق المؤدية للعديد من القري المحيطة.
كما دمرت القوات العراقية " مضافة " للارهابيين تابعة لولاية ديالى بداعش في أطراف قضاء المقدادية شمال شرقي العراق، حيث قامت قوات تابعة لمديرية الاستخبارات العسكرية بعمليه استباقيه بالتنسيق مع فرقة المشاة الخامسة بالجيش بتدمير المضافة التي كانت تستخدم في تخزين المواد المتفجرة.
وفي قضاء الشرقاط بصلاح الدين شمالي العراق، سيطرت القوات العراقية على مناطق "الرمضانيات" واقتربت من قرية "العيثة" المجاورة لمدينة الشرقاط، وقالت مصادر أمنية ان عوائل مسلحي داعش هربوا من القرية التي تعد أحد معاقل التنظيم بالشرقاط.
وكانت القوات العراقية المشتركة حررت مفرق الشرقاط ومجمعات البدو وتلول الباج الواقعة على الطريق السريع المؤدي الى ناحية القيارة، كما تمكنت قوات "مكافحة الإرهاب" من تحرير قاعدة "القيارة" الجوية جنوب الموصل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر