جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

عربي وعالمي

محافظة صلاح الدين تعلن الحداد ثلاثة أيام على أرواح ضحايا "تفجير بلد" الانتحاري

الجمعة 08/يوليو/2016 - 06:08 م
تحيا مصر
طباعة
أعلن مجلس محافظة صلاح الدين، اليوم الجمعة، الحداد لمدة ثلاثة أيام على أرواح ضحايا "تفجير بلد" الانتحاري الذي استهدفت مرقد "محمد الهادي"، وأسفر عن مقتل واصابة 80 عراقيا نتيجة هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين وتبناه تنظيم(داعش) فجر اليوم.
يذكر ان ثلاثة انتحاريين هاجموا فجر اليومالجمعة مرقد " محمد الهادي" في قضاء "بلد" بمحافظة صلاح الدين شمالي العراق، وتبناه تنظيم(داعش) الإرهابي وأسفر عن مقتل 30 قتيلا و50 جريحا.. حيث فجر انتحاريان يرتديان حزامين ناسفين نفسيهما بالقرب من المرقد الشيعي، وتمكنت القوات العراقية من محاصرة الثالث وقتله خلف سياج المرقد.
على صعيد آخر، استقبلت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية في قضاء "بيجي" شمالي صلاح الدين 236 عائلة نازحة من النواحي والقرى التابعة لقضاء الشرقاط نتيجة العمليات العسكرية للقوات العراقية لتحرير القضاء ونواحيه والقرى المحيطة به من قبضة داعش.
وقال مدير قسم المحافظات الشمالية بالوزارة مهند صالح عبد الرحيم، في تصريح صحفي، ان مجموع العوائل النازحة من مناطق اطراف قضاء الشرقاط منذ بدء عمليات تحرير الشؤقاط وحتى اليوم بلغت 2105 عائلة نازحة.
وأشار الى أنه تم توزيع 1234 سلة غذائية على العوائل النازحة في تكريت فضلا عن 450 سلة صحية ومثلها مراوح هواء شحن كهربائي من أجل مواجهة ارتفاع درجات الحرارة الذي يصل الى 50 درجة مئوية.
وانطلقت يومالسبت 18 يونيو المرحلة الثانية لتحرير نينوي بمشاركة قوات "مكافحة الارهاب"‬ والفرقة المدرعة التاسعة بالجيش وقوات تابعة قيادة عمليات صلاح الدين وعمليات تحرير ‏نينوى‬ وحشد العشائر بإسناد من طيران العراق والتحالف الدولي بهدف تحرير قضاء الشرقاط بصلاح الدين وناحية القيادرة جنوب ‏الموصل بنينوي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر