جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

رياضة

صالح جمعة يقرر الرحيل عن الأهلي

الأربعاء 06/يوليو/2016 - 08:06 م
تحيا مصر
طباعة
اتخذ صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم  قرار الرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الحالى بسبب وصول علاقته مع الهولندى مارتن يول إلى طريق مسدود.

صالح جمعة أبلغ المقربين منه ان طلب رحيله عن الاهلى سيكون قراره الرسمى الذى يعلن عنه خلال الايام القادمة اعتراضًا على تهميشه وتجاهله من قبل الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول.

وارتكن صالح جمعة الى ازمة مباراة اسيك الايفوارى بدورى المجموعات بدورى ابطال افريقيا والتى شهدت الدفع باحمد حمدى على حسابه رغم عدم مشاركة الاول لفترة طويلة وغيابه عن الحسابات وهو ما دفعه لاتخاذ قرار الرحيل عن الاهلى خاصة وانه كان يمنى نفسه بالتواجد اساسياً بعد إصابة عبد الله السعيد ورمضان صبحى ولكن الامور لم تسير وفقًا لتوقعاته.

واوضح مصدر مقرب من اللاعب ان صالح جمعة غضب بشدة من تصريحات مارتن يول ضده والتى اكد خلالها انه لا يمكنه تعويض غياب السعيد لإصابة وانه لا يصلح للقيام بدور صانع الالعاب ومن ثم استقر على طلب الرحيل عن الاهلى.

وكان صالح جمعة سجل اعتراضًا على تجميده خارج الحسابات فى الفترة الاخيرة بالغياب عن مران المستبعدين من مباراة الإتحاد حيث قرر على اثر ذلك الهولندى مارتن يول استبعاده من مباراة القمة امام الزمالك السبت القادم بجانب حرمانه من التدريب الجماعى والمران منفردًا لمدة 3 ايام مع طارق عبد العزيز اخصائى التأهيل.

يذكر ان صالح جمعة يفاضل بين عدد من العروض المحلية والخارجية لاعلان وجهته المقبلة بعد اتخاذ قرار الرحيل عن الاهلى نهاية الموسم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر