جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

مواطنو الاسكندرية يحتفلون بأول أيام عيد الفطر المبارك

الأربعاء 06/يوليو/2016 - 12:10 م
تحيا مصر
طباعة
احتفل المواطنون بمحافظة الإسكندرية بأول أيام عيد الفطر المبارك وتوجهوا إلى الشواطئ والحدائق والمتنزهات المنتشرة بالمدينة الساحلية.
وشهدت شواطئ الاسكندرية، والتي خصصتها المحافظة "بالمجان"، اقبالا كبيرا من مواطني الثغر والمحافظات المجاورة هربًا من حرارة الجو، كما قامت مئات الأسر والأطفال بزيارة حديقة الحيوان، والتنزه منذ الصباح الباكر بمنطقة المنشية وسط المدينة.
وشهدت منطقة الميناء الشرقي بكورنيش المدينة أعداد كبيرة من المواطنين للاستمتاع بالتنزه في مياة البحر.
من جانبها، شكلت محافظة الاسكندرية غرفة عمليات رئيسية بكافة الأحياء، لمتابعة أداء كافة المرافق وتلقي أي بلاغات للعمل علي حلها وتوفير جميع وسائل الراحة لأبناء الثغر وزائريها.
ورفعت مديرية الصحة استعداداتها بالمستشفيات، والتأكد من تواجد جميع التخصصات، وتوافر أكياس الدم ومضادات وأمصال السموم لمواجهة أية حالات طارئة، وتجهيز سيارات الأسعاف وتواجدها بأماكن ثابتة، بطول طريق الكورنيش وبالقرب من الشواطئ والمتنزهات وأماكن تجمع المواطنين لسرعة الانتقال إلى البلاغات.
وكثفت مديرية الصحة بالاشتراك مع رجال مباحث التموين من الحملات على المحلات والاسواق، لفحص السلع والاغذية والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.
ووفرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف أدوات الإنقاذ بجميع الشواطئ، مع المرور على الكافتريات والمحلات لرصد المخالفات والتأكد من التزامها بالأسعار المحددة.
ودعمت الهيئة العامة لنقل الركاب جميع الخطوط التي تخدم مناطق شرق وغرب المدينة وأماكن الشواطئ ومداخل ومنافذ المحافظة بالطريق الزراعي والصحراوي بالعدد الكاف من الأتوبيسات والميني باص للعمل على راحة المواطنين وزائري الثغر والاستماع بعيد الفطر.
وكثف رجال مباحث الإسكندرية من التواجد الأمني بأماكن الاحتفال لمواجهة أية محاولات للخروج عن القانون، مع قيام رجال المرور بتعزيز الخدمات المرورية لعدم تكدس السيارات وإيجاد طرق بديلة لتحقيق السيولة المرورية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر