جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

عربي وعالمي

مقتل 3 وإصابة 10 في هجوم انتحاري على معسكر الصولبان للأمن المركزي بعدن

الأربعاء 06/يوليو/2016 - 09:07 ص
تحيا مصر
طباعة
لقى ثلاثة جنود من معسكر الصولبان للأمن المركزي في عدن مصرعهم، وأصيب عشرة آخرون، بعد أن هاجم انتحاري يقود سيارة مفخخة بوابة معسكر قوات الأمن الخاصة بمنطقة الصولبان بمحافظة عدن بعد فجر اليوم الأربعاء.
وذكرت شرطة عدن - في صفحتها على الفيسبوك - أن ثلاثة من عناصر المعسكر لقوا مصرعهم، بالإضافة إلى جرح عشرة آخرين، ثلاثة منهم حالتهم حرجة للغاية بسبب تعرضهم لقذيفة ار بي جي، أثناء اشتباكات مع عناصر مسلحة بعد التفجير.
وقالت شرطة عدن إن عناصر التنظيم لا زالوا يسيطرون حتى الآن على أحد المباني داخل المعسكر وتدور اشتباكات بين قوات الأمن وهذ العناصر بالاسحة المتوسطة.
وأوضحت أن الهجوم الذى وقع على المعسكر بدأ بتفجير سيارة مفخخة أمام المعسكر في الساعات الأولى من اليوم وبعد وقوع الانفجار هاجمت عناصر مسلحة ترتدي ملابس الجيش من تبقى من عناصر حراسة الامن المركزى في بوابة المعسكر وتمكنت بالفعل من الدخول اليه وتحصنت بمبنى القيادة.
وأضافت ان قوات الجيش والامن الذى وصلت للمعسكر بقيادة العميد ناصر سريع قائد قوات الامن المركزى بعدن تقوم حاليا بهجوم على العناصر الارهابية التي احتلت المعسكر.
من جهته، أعلن مصدر أمنى في عدن أن قوات الجيش تمكنت من السيطرة على بوابة معسكر الصولبان بعد اشتباكات مع عناصر مسلحة تابعة لتنظيم القاعدة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر