جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

الاخبار

بالأسماء..اختطاف 6 مصريين في ليبيا عائدين إلى مصر

الثلاثاء 05/يوليو/2016 - 04:39 م
تحيا مصر
طباعة
صرح مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية السفير هشام النقيب أن القطاع القنصلي بالوزارة يتابع واقعة الاختطاف التي تعرض لها عدد من المواطنين المصريين في ليبيا، الذين كانوا في طريقهم للعودة إلى أرض الوطن.

وأشار مساعد وزير الخارجية إلى أن المعلومات المتوافرة عن الحادث تشير إلى أن المخطوفين وعددهم ستة، كانوا يعملون في طرابلس وأن جماعة مسلحة بمنطقة بني وليد (طريق النهر الصناعي) قد اعترضت طريق السيارة التي كانت تقلهم، وقامت باقتيادهم إلى مكان مجهول وذلك على الطريق الصحراوي بين بني وليد ومصراته، وفيما يلي أسماء المواطنين المختطفين:

إبراهيم حفظي محمدجلال(المنيا)، شوقي محمد على. (المنصورة)،صالح جابر يونس (المنصورة)، السيد رمضان محمود (المنصورة)، السيد الشحات عبد الحميد (المنصورة)،أحمد الشحات عبد الحميد (المنصورة).

وأكد مساعد وزير الخارجية أن وزارة الخارجية وسفارتنا في ليبيا تبذلان كافة المساعي اللازمة للاطمئنان على المواطنين المخطوفين، والعمل على تحريرهم في أقرب وقت ممكن وضمان سلامتهم، وأن أهالي المخطوفين لهم أن يتواصلوا مع غرفة عمليات القطاع القنصلي من خلال الاتصال بالرقم: 0225772500 ، لمتابعة الجهود التي تبذلها وزارة الخارجية في هذا الشأن.

وجدد مساعد وزير الخارجية مناشدته إلى جميع المواطنين بتجنب السفر إلى ليبيا في ظل الظروف الحالية، حرصا على سلامتهم؛ نظرا لتدهور الأوضاع الأمنية هناك.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر